شركة صندوق المرأة تظفر بجائزة مهاتما غاندي

mainThumb

09-10-2024 10:16 PM

السوسنة - فازت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، بجائزة "مهاتما غاندي" العالمية لعام 2024، عن دورها في تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وإيجاد أثر اجتماعي إيجابي على حياة المستفيدات.
وتمنح الجائزة، للقادة والمؤسسات من أصحاب الأثر الاجتماعي الرامين للعمل من أجل مستقبل مستدام، تكريما وتقديرا لأدوارهم في إحداث التغيير الإيجابي للمجتمعات.
وقالت الرئيس التنفيذي للشركة لمى زواتي لـ(بترا)، إن فوز الشركة بالجائزة العالمية جاء تقديرا وتكريما لجهودها في مجال التمويل الأصغر التي أسهمت بشكل مباشر في تحسين حياة آلاف النساء وعائلاتهم في الأردن.
وأشارت إلى أن الشركة تحرص منذ تأسيسها عام 1996، كشركة خاصة غير ربحية، على تقديم خدمات مالية مبتكرة للمرأة في مختلف قرى وأرياف وبوادي المملكة، مؤكدة أن الشركة تركز عبر فروعها الـ63 المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة، على بناء القدرات وتوفير التدريب اللازم للمرأة لتمكينها من إدارة مشاريعها الصغيرة بنجاح وفاعلية.
وأضافت أن برامج الشركة المبتكرة سواء كانت على صعيد الخدمات المالية أو غير المالية، مثل البرامج التدريبية المتخصصة في مجالات التسويق وإدارة الأعمال والثقافة المالية، إضافة إلى توفير الدعم التقني والتسويقي للمشاريع الناشئة وخدمات تهدف الى حماية المستفيدات.
وتطرقت إلى الشراكات الاستراتيجية للشركة التي تتعاون فيها مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة لتعزيز تأثيرها الاجتماعي وتوسيع نطاق خدماتها المختلفة، إضافة إلى إثبات الشركة قدرتها على تحقيق الاستدامة المالية، مما يضمن استمراريتها في تقديم خدماتها على المدى البعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد