شوق الموسوي تكشف تفاصيل مؤلمة عن حياتها الشخصية

mainThumb
شوق الموسوي

09-10-2024 04:29 PM

وكالات - السوسنة

في لقاء مؤثر على بودكاست "ريكاست" مع الإعلامي عبدالله الطليحي، كشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي عن تفاصيل كثيرة حول حياتها الشخصية وعائلتها، بدءًا من والدتها ووالدها.

وذكرت شوق الموسوي أنها عاشت معظم حياتها وهي تعتقد أن والدتها قد توفيت، لكنها اكتشفت لاحقًا أنها لا تزال على قيد الحياة وتواصلت معها، مؤكدة أنها ظلت تحت تأثير هذه الكذبة حتى بلغت 14 عامًا. وأوضحت أن والدتها تحمل جنسية غير خليجية وتعيش خارج الكويت.

وأضافت الموسوي أن عمها عندما سمعها تتحدث مع والدتها، أخذ منها الهاتف وأغلق الخط، مشتمًا والدتها، وتعرضت للضرب عندما طالبت بمعرفة الحقيقة ورؤية أمها.

كما أفادت بأن أختها من والدتها تواصلت معها مؤخرًا وأبلغتها بأنها تزوجت من طليقها، مما أثار ألمها، خاصة أنها كانت قد قدمت لأختها الكثير من الدعم والمساعدة.

وفي حديثها عن حياتها العاطفية، أكدت شوق أنها تزوجت مرتين، انتهت كلاهما بالانفصال، حيث كانت إحداهما من شخص يكبرها بـ 25 عامًا، والذي طلقها وهي بعمر 17 عامًا. بعد ذلك، انتقلت للعيش مع عمتها التي كانت تشعر بالغيرة منها على زوجها، مما أدى إلى طردها من المنزل لتجد نفسها في الشارع مع طفلها الذي كان حينها بعمر شهرين.

كما تناولت معاناتها مع عائلة والدها، حيث أكدت أنهم لم يقوموا باحتوائها وتركوا لها خيار العيش في الشارع. ولكنها أوضحت أن حياتها تغيرت للأفضل بعد دخولها المجال الفني، حيث أصبحت مستقلة وقادرة على الإنفاق على نفسها وتحسين وضعها المادي . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد