وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

mainThumb
وائل جسار

09-10-2024 03:51 PM

وكالات - السوسنة

اعتذر النجم اللبناني وائل جسار رسميًا عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية، والذي كان من المقرر أن يحيي حفله فيه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك تعبيرًا عن تضامنه الكامل مع شعبه في لبنان في ظل تصاعد ظروف الحرب هناك.

بيان اعتذار رسمي
رغم المفاوضات التي كانت تجري مع وائل جسار وعدد من نجوم لبنان لإحياء حفلاتهم ضمن فعاليات المهرجان، أصدر الفنان اللبناني المحبوب بيانًا رسميًا عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، أعلن فيه اعتذاره عن الحضور.

وجاء في بيان وائل جسار: "أكتب إليكم بقلبي المليء بالحزن والأسى لأبلغكم بقراري الذي كان صعبًا للغاية، وهو الاعتذار عن عدم تمكني من المشاركة في مهرجان دار الأوبرا المصرية، الذي كنت أتطلع بفخر واعتزاز للوقوف على مسرحه. تمر بلادي، لبنان، بفترة حرجة نتيجة الصراعات والحروب، وهذا الوضع يترك أثرًا عميقًا في نفوسنا جميعًا".

وأضاف: "كنت آمل أن ألتقي بكم، وأشارككم لحظات الفرح من خلال الفن، لكن واجبي الأخلاقي والوطني يحتم علي الوقوف بجانب وطني وشعبي في هذا الظرف العصيب. أعبر لكم عن عميق شكري وامتناني لتفهمكم ودعمكم، وأسأل الله أن نتجاوز جميعًا هذه الأوقات الصعبة بروح من التضامن والأمل".

واختتم جسار بدعواته: "دعواتي القلبية معكم ومع كل من يعيش في هذه المحنة، وائل جسار" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد