عبير نعمة تخصص عائدات حفلها لدعم الأسر المتضررة في لبنان

mainThumb
عبير نعمة

09-10-2024 03:47 PM

وكالات -السوسنة

أعلنت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، عن تخصيصها لعائدات حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، للأسر المتضررة في لبنان، نتيجة للعدوان الإسرائيلي على الجنوب.

جاء إعلان عبير نعمة لتخصيص عائد حفلها الذي من المقرر أن يقام مساء يوم الأربعاء 16 أكتوبر، وتزامن قرارها مع قرار الفنان وائل جسار بالانسحاب من المشاركة في المهرجان وذلك؛ نظراً لوجوده خلال الفترة الحالية في لبنان، بالإضافة إلى أنه يرى أن لبنان في حداد، ولن يستطع الوقوف على المسرح في ظل ما يحدث.

كما أكد وائل جسار على أنه كان يتمنى بكل تأكيد أن يشارك في مهرجان الموسيقى العربية، ولكن الظروف حالت دون مشاركته، فيما يأتي حفل عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، بمصاحبة أوركسترا سيني سيمفوني، كما يشهد المهرجان هذا العام تواجد كبير من عدد كبير من الفنانين.

في سياق متصل فاجأ الجمهور في ألمانيا الفنانة اللبنانية عبير نعمة في حفلها الذي أحيته مؤخراً في مدينة مانهايم بألمانيا، واحتفل بعيد ميلادها الـ 44، حيث شاركت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أثناء احتفال الجمهور بعيد ميلادها بالحفل.

بدأ الاحتفال بعزف الفرقة الموسيقية نغمة عيد الميلاد، وبدأ الجمهور في الغناء لها والتصفيق الحار، وبمجرد الانتهاء من الغناء أرسلت عبير لهم قُبلة عبر الهواء وقالت لهم: "مع كل الأمنيات اللي راح أحملها في قلبي راح أحمل كل أمنياتكم كمان، ميرسي كتيرة مفاجأة كتير حلوة، على أمل يا رب ها السنة تكون كل يوم فيها عيد للكل" . 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد