المنتخب الوطني يتأهب لمواجهة كوريا الجنوبية

mainThumb
المنتخب الوطني

08-10-2024 08:42 PM

عمان - السوسنة

يكثف المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل عند الساعة الخامسة مساءً على ستاد عمان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

أجرى المنتخب مرانه مساء الثلاثاء، بقيادة المدرب جمال سلامي، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بحضور جميع اللاعبين باستثناء موسى التعمري الذي تدرب بشكل منفرد مع الجهاز الطبي للنشامى.

تضم قائمة النشامى 28 لاعبًا، منهم: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، وسعد الروسان، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الأخرى المميزة.

وعلى صعيد آخر، يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين غدًا الأربعاء عند الحادية عشرة صباحًا بفندق الماريوت في عمان. ومن المقرر أن يجري منتخب النشامى تدريبه الرسمي في الساعة 3:45 عصرًا على ستاد عمان الدولي، بينما يخوض المنتخب الكوري مرانه الأخير في نفس الوقت.

بعد ذلك، يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العُماني في مواجهة أخرى عند الساعة السابعة مساءً يوم الثلاثاء 15 الجاري على ستاد عمان الدولي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، بالتساوي مع كوريا الجنوبية والعراق برصيد 4 نقاط لكل منهم، بينما يأتي الكويت في المركز الرابع برصيد 2، وفلسطين 1، وأخيرًا عمان دون نقاط. ووفقًا لنظام التصفيات، يتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما تخوض الفرق في المراكز الثالثة والرابعة الدور الرابع من التصفيات .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد