لقاء الفوز اليرموكي

mainThumb

08-10-2024 12:35 PM

بالأمس مساء حظيت بزيارة أنيقة من صديق وزميل من جامعة التاريخ والمنارة يرموك الحضارة والثقافة الاستاذ فايز بني عواد والذي اسعدني بذاكرته الحديدية عندما استعرضنا فترة زمنية من تاريخ اليرموك منذ التاسيس حتى يومنا هذا.

وكان الحضور في الحوار لمعظم الشخوص الذي عملوا فيها في كل مواقعها من الرئاسة إلى عمال الزراعة وكان الحديث عن الانجازات الكبيرة والعديدة لكل العاملين وتجنبنا الحديث عن الفراغ في الكاس لان النجاحات عظيمة ولليرموك أفضال على جميع من عملوا فيها ومن حقها علينا ان ننصفها ونتجاوز الهفوات والأخطاء لانها لاتشكل من الكاس المليء الماء (الانجازات ) الا جزءا بسيطا وعلينا تجنب الحديث فيه.

وكانت اللغة المشتركة التي تجمعنا على المنصات الرقمية حاضرة في اللقاء الجميل فهو يتابعني على المنصات الالكترونية المختلفة وللضيف الكريم حضور مميز في المجال الإعلامي والاجتماعي والثقافي والحزبي مما أضفى على اللقاء به نكهة خاصة.

والأكثر اثارة اننا نشترك في الاسم الذي عنوانه الفوز (فايز )الذي يحمل في معانيه التفاؤل ومواصلة التحدي للوصول إلى النجاح.

ورغم ان التواصل بيننا لا ينقطع عبر التواصل الاجتماعي ولكن اللقاء الوجاهي عزز الثقة وفتح افاقا قد يصعب علينا الخوض فيها الا من خلال اللقاء المباشر لان لغة الجسد تكون حاضرة ومعبرة وبالاتجاهين في الحوار المفتوح.

وهذه دعوة صادقة منا لكل رفاق القلم والمنارة للتلاقي وتوثيق تاريخ شفهي يصعب جمعه الا من خلال هواة التواصل والتفاعل والزيارات والتي تقلصت بين من امضوا زهرة شبابهم في العمل معا وقد لا يلتقون الا بيوت العزاء.

ورافقه في الزيارة الشاب رامي القواسمة الذي يدرس الاعلام ويجيد مهارات الاتصال والتواصل ومستمع جيد وحديثه مختصر لكن يعبر عن مكنوناته بلغة الجسد وبعبارات بسيطة لكنها تحمل الكثير من المشاعر الطيبة

ورغم قصر المدة الزمنية للزيارة والتي غمروني فيها بلطفهم وكرم اخلاقهم لكنها أيقظت لدي الكثير من ذكريات الفوز اليرموكي واتمنى ان تتكرر اللقاءات البسيطة والعفوية الصادقة بين رفاق يرموك المنارة والحضارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد