لن تصدق .. 13 دولاراً مقابل كتاب فارغ

mainThumb
The Achievements of Kamala Harris

08-10-2024 03:29 AM

السوسنة - في خبر طريف أثار جدلاً واسعاً، تصدّر كتاب مكوّن من 191 صفحة فارغة عن إنجازات المرشحة الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس قائمة المبيعات على منصة أمازون. الكتاب، الذي يحمل عنوان "The Achievements of Kamala Harris" أو «إنجازات كامالا هاريس»، صدر في 29 سبتمبر الماضي واحتل المركز العاشر في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً على المنصة الشهيرة.

الكتاب، الذي نشرته دار بارنس ونوبل بسعر 13.95 دولار، لم يحتوي إلا على مقدمة قصيرة، تقول فيها: "في عالم السياسة، يخبرنا العديد من الأشخاص أنهم المصدر الوحيد للحقيقة. يهدف هذا الكتاب إلى تقديم تقرير دقيق بالكامل عن إنجازات كامالا هاريس، استناداً إلى تصويتها وتصريحاتها وأفعالها طوال حياتها في العمل العام".

وأضافت المقدمة أنه بعد أشهر من البحث العميق في مسيرة هاريس التي امتدت لعشرين عاماً، يُقدّم الكتاب التقرير "الأكثر شمولاً" حول الأسباب التي قد تجعل كامالا تستحق الدعم. لكن المفاجأة جاءت في نهاية المقدمة، حيث تم التنويه بأن الكتاب "فارغ بشكل شبه كامل"، وهو موجّه أساساً للأطفال والمراهقين بين 8 و18 عاماً.

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر أحد المتسوقين في متجر "وولمارت" وهو يتصفّح الكتاب ليكتشف أنه فارغ، باستثناء بعض العناوين الفرعية.

يذكر أن هذا الكتاب ليس الأول من نوعه، فقد صدر مؤخراً كتاب آخر بعنوان "Inside The Mind of Kamala Harris" أو «داخل عقل كامالا هاريس»، والذي يعتمد هو الآخر على الفكرة الساخرة من ترشحها للرئاسة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد