اختتام مشروع التدريب المهني في إربد

mainThumb

07-10-2024 09:25 PM

عمّان- السّوسنة
اختتمت جمعية تحفيز للريادة والتطوير بالتعاون مع مؤسسة الشرق الأدنى مشروع "التدريب المهني"، والذي يأتي ضمن مشروع تحسين سبل العيش وتعزيز الروابط الاجتماعية في محافظة إربد.
وقال النائب الدكتور مصطفى العماوي خلال حفل الختام، الذي أقيم الاثنين، إن قطاع الجمعيات الخيرية يعد شريكًا أساسيًا في تقديم الخدمات التي تساهم في استثمار الفرص التنموية، مما يدعم جهود رفع مستويات النمو الاقتصادي الوطني.
وأشاد العماوي بجهود فريق جمعية تحفيز وشركائهم في مؤسسة الشرق الأدنى لتدريب 129 مستفيدًا من المشروع، مشيرًا إلى أهمية بناء قدراتهم ورفع كفاءتهم المهنية والعملية، بالإضافة إلى توفير فرص العمل لهم.
ومن جهتها، أكدت مديرة البرامج والعمليات في مؤسسة الشرق الأدنى، الدكتورة دلال مصالحة، أن المشروع ساهم في تدريب 5640 مستفيدًا من الأردنيين واللاجئين السوريين في عدة محافظات، وقدم 3416 منحة.
وأشارت إلى أن التدريب المهني له أثر بارز في تطوير المهارات والتمكين الاقتصادي، مما يساهم في رفع الكفاءة المهنية والعملية للمستفيدين.
بدوره، قال رئيس جمعية تحفيز للريادة والتطوير، أحمد شتيات، إن الجمعية تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص لخدمة المجتمع المحلي، بهدف تحقيق التنمية المستدامة. وأشار إلى أن مشروع تحسين سبل العيش والروابط الاجتماعية شمل مناطق متعددة من محافظة إربد، وساعد في تدريب 129 مستفيدًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد