مصطفى شعبان يجدد التعاون مع فريق مسلسل المعلم

mainThumb
مصطفى شعبان وكادر مسلسل المعلم

06-10-2024 08:10 PM

وكالات - السوسنة

يستعد الفنان مصطفى شعبان للبدء في تصوير مسلسله الجديد "حكيم باشا" الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2025، حيث يواصل تحضيراته النهائية ومعاينة أماكن التصوير قبل انطلاق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي "حكيم باشا" بتوجه درامي جديد، حيث يسعى مصطفى شعبان لتجديد التعاون مع فريق عمل مسلسله السابق "المعلم"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في رمضان 2024. ويضم المسلسل 9 من أبطال "المعلم"، منهم رياض الخولي، أحمد بدير، سهر الصايغ، ومنذر رياحنة، مما يشير إلى استمرارية التعاون الناجح بين الفريق.

للعام الثالث على التوالي، يجدد مصطفى شعبان تعاونه مع الكاتب محمد الشواف، بعد نجاحهما في مسلسلي "بابا المجال" عام 2023 و"المعلم" في رمضان 2024. ويستمر الثنائي في تقديم دراما شعبية مشوقة تعتمد على الإثارة وتستقطب جمهورًا واسعًا في الوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل "حكيم باشا" حول تجارة الآثار، حيث يجد بطل العمل قطعًا أثرية في الحلقات الأولى، مما يدخله في صراعات كبيرة مع عمه المتورط في نفس التجارة. ومن المتوقع أن يشهد المسلسل أحداثًا مشوقة وتطورات درامية تضيف له المزيد من الجاذبية.

وشارك مصطفى شعبان في رمضان 2024 بمسلسل "المعلم"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا. تدور أحداثه حول شخصية "المعلم" الذي يسعى للانتقام ممن تسببوا في سجن والده بتهمة تجارة الممنوعات .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد