ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة حول حسن نصرالله

mainThumb
ليلى عبداللطيف

05-10-2024 09:10 PM

متابعات - السوسنة

وسط حالة من الاستغراب بشأن دقة تنبؤاتها، أصبحت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف من أكثر الأسماء بحثًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. يأتي ذلك بعد أن صدقت توقعاتها التي أعلنت عنها في بداية العام، خاصة في ظل الأحداث الجارية حول العالم.

في ظهورها قبل 10 أشهر على قناة "الجديد" مع الإعلامي اللبناني نيشان، كشفت عبداللطيف عن مجموعة من التنبؤات، أبرزها أن عام 2024 سيشهد اغتيالات سياسية قد تطال شخصيات بارزة في لبنان، بالإضافة إلى عودة شخصية قيادية إلى الواجهة بعد أنباء اغتيالها.

ومع تزامن أحداث اليوم مع ما ذكرته عبداللطيف، أعاد مستخدمو السوشيال ميديا تداول مقطع الفيديو الخاص بها، الذي تطرقت فيه إلى شخصية ستظهر مجددًا رغم شائعات اغتيالها، مما أثار تكهنات واسعة حول هذه الشخصية الغامضة.

بينما انتشرت تفاصيل حول اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية، وساد صمت تام على الحزب بعد إعلان مقتله، بدأ العديد من المتابعين في الاعتقاد بأن عبداللطيف قد تقصد حسن نصر الله، مما أضاف مزيدًا من الغموض حول توقعتها.

وخلال تصريحاتها، أكدت عبداللطيف أن الإعلام سيتجه نحو شخصية سياسية بارزة كان قد انتشر خبر اغتيالها، مضيفة أنها "لا تزال على قيد الحياة" وستظهر مرة أخرى، مما سيشكل صدمة كبيرة للجميع. ومع ذلك، رفضت العرافة الكشف عن اسم هذه الشخصية عندما حاول الإعلامي طرح بعض الأسماء عليها .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد