العنود اليوسف: جورجينا أصابتني بالعين

mainThumb
العنود اليوسف وجورجينا

05-10-2024 05:35 PM

وكالات - السوسنة

أطلقت عارضة الأزياء المؤثرة جورجينا رودريغيز، في العاصمة الرياض، عطرها الجديد "سينس" بالتعاون مع العلامة السعودية "لافيرن"، بحضور عدد من نجمات الفن والمشاهير. لكن اللقاء بين جورجينا والمؤثرة السعودية العنود اليوسف كان الأكثر جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي.

فقد نشرت العنود صورة لها تُظهر احمراراً كبيراً في عينيها، مشيرة إلى أن جورجينا قد "أصابت عينيها بالعين" بعد أن رشّت العطر عليها عن طريق الخطأ أثناء الفعالية. وكتبت العنود في تعليق لها: "شكلي بقولها تذكر الله.. طول الحفلة تنار بعيوني"، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين رواد التواصل، الذين تنوعت تعليقاتهم بين الإيجابية والسلبية.

وعلقت إحدى المتابعات بقولها: "جورجينا صابتك بالعين، ضلت تناظر لين فات العطر بعينك"، بينما حذرت أخرى العنود بقولها: "حافظي على نفسك من العين والحسد، نظرات جورجينا واضحة عليك".

كان من بين الحضور في الحفل أيضاً نارين بيوتي، وفوز الفهد، ونهى نبيل، والدكتورة خلود، والفنانة الكويتية إلهام الفضالة، والفنانة السعودية ريم عبد الله، بينما قدمت الإعلامية ريا أبي راشد الحفل.

يُذكر أن إطلاق عطر "سينس" يُعدّ أكثر من مجرد مشروع تجاري، بل يمثل الروابط العميقة التي أسستها رودريغيز في المملكة العربية السعودية، التي احتضنتها بعد انتقال كريستيانو رونالدو التاريخي إلى نادي النصر بعقد يبلغ قيمته 200 مليون دولار .  

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد