فريق الأمن العام يحصد 11 ميدالية في ماراثون عمان

mainThumb
فريق الأمن العام

05-10-2024 04:52 PM

وكالات - السوسنة

حصد فريق الأمن العام للماراثونات إنجازاً ذهبياً في "برومين ماراثون عمان الدولي"، الذي أُقيمت فعالياته في وسط البلد يوم أمس، بمشاركة واسعة تجاوزت 5000 عداء وعداءة من مختلف الجنسيات.

ووفقاً لبيان صادر عن مديرية الأمن العام، فقد تمكن الفريق من تحقيق 11 ميدالية ملونة، منها 7 ميداليات ذهبية، و3 فضية، وبرونزية واحدة. حيث أحرز فريق التتابع للرجال، والمكون من ركان جبارات، مهدي فريوان، عبدالحافظ عيد، وسامح الزبن، ذهبية سباق الـ42 كم.

كما حقق فريق التتابع المختلط، المكون من حمزة العشوش، محمد الدردور، إسراء جبارات، ومحمد سلامة، ذهبية السباق ذاته. وعلى صعيد السيدات، حصد الفريق المكون من العنود غازي، هياء المجالي، ياسمين إسماعيل، وبراءة الدغمي، ذهبية سباق تتابع الـ42 كم.

في سباق الـ21 كم، أحرزت العداءة ناهدة البوات الميدالية الذهبية، فيما حقق العداء سعد سلامة ذهبية سباق الـ10 كم. أما في سباق الكراسي المتحركة لمسافة الـ21 كم، فكان العداء علي السوالمة على موعد مع الذهبية، فيما حصد نبيل المقابلة ذهبية سباق الإعاقة البصرية الجزئية لنفس المسافة.

الميداليات الفضية جاءت عبر العدائين أحمد محيسن في سباق الـ42 كم، وأحمد سمور في سباق الـ21 كم، وشريف سريس في سباق الـ10 كم، بينما أحرز العداء محمد النواصرة الميدالية البرونزية في سباق الـ42 كم.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الأمن العام للماراثونات، بقيادة المدرب الرائد زهير الزبون، قد سبق وأن حقق العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والدولي، منها ماراثون الأقصر الدولي، وماراثون بيروت الدولي، وماراثون النمسا الدولي "أوتشر"، إلى جانب حصده للعديد من الألقاب المحلية . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد