أحمد عزمي يناشد دعم أعماله الفنية مجددًا

mainThumb
أحمد عزمي

02-10-2024 09:18 AM

وكالات - السوسنة

حلّ الفنان المصري أحمد عزمي ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، حيث كشف عن التحديات التي واجهها في الوسط الفني بسبب غيابه عن الساحة لفترة من الزمن. وأوضح عزمي أن هذا الغياب أثر بشكل كبير على فرصه في الحصول على الترشيحات للمشاركة في الأعمال الفنية، مما أدى إلى خروجه من دائرة الأضواء.

وقال أحمد عزمي خلال الحلقة: "مشكلة الوسط الفني هي أن الفنان عندما يغيب لفترة لأي سبب، يتم استبعاده من الترشيحات الخاصة بالمشاريع الفنية". وأضاف أن غيابه عن المشهد الفني المحلي كان بسبب الأعمال التي شارك فيها خارج مصر، مما جعل الجمهور المصري غير مطلع على هذه الأعمال.

وتابع عزمي قائلاً: "آدم، ابني، هو الدافع الرئيسي الذي جعلني أتحرك وأناشد القائمين على الصناعة لدعمي وترشيحي لأعمال جديدة. أريد أن أكون قدوة حسنة له، وأن يكون فخورًا بوالده عندما نتواجد في أي مكان ونشعر بحب الناس".

وأكد عزمي أنه شعر بتقصير من ناحيته في التواصل مع الجمهور، ولذلك كتب منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي يناشد فيه القائمين على الشركة المتحدة لدعمه، مشيرًا إلى أنه أمضى يومين في تعديل المنشور قبل نشره حتى يعبر عن رسالته بدون الضغط على الآخرين.

يأتي هذا الظهور في إطار رغبة أحمد عزمي في العودة إلى الساحة الفنية المصرية واستعادة مكانته بين جمهوره، بعد غياب ملحوظ عن الأعمال المحلية . 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد