ثلاث فرق تتصدر دوري المحترفين

mainThumb
دوري المحترفين

29-09-2024 02:11 PM

وكالات - السوسنة

شهدت الجولة السادسة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم تسجيل 16 هدفًا، متراجعة بثلاثة أهداف عن الجولة السابقة التي شهدت تسجيل 19 هدفًا. واختتمت مباريات الجولة مساء السبت، حيث تصدرت ثلاثة فرق جدول الترتيب، وهي الأهلي، الحسين إربد، والرمثا، برصيد 13 نقطة لكل منها.

في هذه الجولة، حقق الرمثا فوزًا كبيرًا على مغير السرحان برباعية نظيفة، سجلها علي عزايزة (هدفين)، حمزة الدردور، وخالد الدردور. فيما فاز الوحدات على الأهلي 2-1، بعد أن قلب تأخره بهدف ولدسون دي ميلو إلى فوز عبر هدفي مهند سمرين وبهاء فيصل.

وفي مباريات أخرى، تغلب شباب الأردن على الصريح 2-1، وسجل للشباب حمزة النعيم وعبد الملك مفتاحي، بينما أحرز نور الدين الحامد هدف الصريح الوحيد. كما تفوق الفيصلي على شباب العقبة 3-1، وسجل للفيصلي أحمد عرسان وأمادو موتاري وعمر هاني، في حين جاء هدف العقبة الوحيد بخطأ من لاعب الفيصلي حسام أبو الذهب في مرماه.

وفاز الحسين إربد على السلط بهدفين نظيفين من توقيع عبد العزيز أنداي وعبد الله العطار، بينما انتهى لقاء معان والجزيرة بالتعادل السلبي.

ومع نهاية الجولة السادسة، تصدر الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 13 نقطة متساويًا مع الأهلي والرمثا، يليه الوحدات برصيد 11 نقطة، والفيصلي بـ10 نقاط، فيما توزع باقي الفرق على الترتيب من شباب الأردن حتى شباب العقبة.

جدير بالذكر أن الدوري سيتوقف حتى 17 من الشهر المقبل، لإفساح المجال أمام المنتخب الوطني للاستعداد لمباراتي كوريا الجنوبية وسلطنة عمان، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 .  

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد