شاهد بالفيديو .. الكيان الصهيوني يسوي 10 مبانٍ في بيروت بالأرض

mainThumb

27-09-2024 09:06 PM

السوسنة - أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة أن "الغارات الإسرائيلية المتتالية على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة 76 آخرين، بينهم 61 إصابة طفيفة و15 حالة تستدعي دخول المستشفى". عمليات رفع الأنقاض لا تزال مستمرة مع توقعات بارتفاع حصيلة الضحايا.

وسويت 10 مباني  بالأرض، وحضر عدد كبير من سيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى المكان المستهدف في #الضاحية_الجنوبية   لبيروت .

من جهة أخرى، أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن مصادر أمنية أن "الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مكان آمن"، نافية صحة ما تروج له وسائل الإعلام الإسرائيلية.

كما نشر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صورة من نيويورك تُظهر لحظة مصادقته على الغارة التي استهدفت الضاحية الجنوبية، بينما ظهر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت في صورة أخرى خلال لحظة القصف برفقة ضباط آخرين.

من جهته، كشف الجيش الإسرائيلي أن الهدف من القصف كان مقر قيادة حزب الله الرئيسي، فيما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأنه تم إعلان التأهب في منظومات الدفاع الجوي والإسعاف، تحسباً لرد حزب الله عبر قصف مكثف. وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن السفارات الإسرائيلية حول العالم في حالة استنفار وتأهب أمني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد