بلدية كفرنجة تنفذ حزمة مشاريع خدمية وتطويرية في 2023

mainThumb
عجلون

27-09-2024 04:07 PM

عجلون - السوسنة

أعلنت بلدية كفرنجة بمحافظة عجلون عن تنفيذ حزمة من المشاريع وعطاءات فتح وتعبيد الطرق حتى نهاية شهر سبتمبر من العام الحالي، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح رئيس البلدية، الدكتور فوزات فريحات، الجمعة، أن البلدية أنجزت العديد من المشاريع الخدمية والتنموية والتشغيلية في المناطق التابعة لها، بما يضمن تقديم خدمات مثلى على أرض الواقع.

وأضاف الفريحات أن من بين المشاريع المنفذة إنشاء حقل طاقة شمسية بتمويل من مشروع SEED بقيمة 600 ألف دينار، بالإضافة إلى مشروع تشغيل باستخدام العمالة المكثفة بتكلفة 300 ألف دينار. كما تم إنشاء قنوات لتصريف مياه الأمطار بقيمة 100 ألف دينار، إلى جانب دهان الأرصفة وأطاريف الشوارع الرئيسية لتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

وأشار إلى أن البلدية قامت بتعبيد وفتح عدد من الطرق، بما في ذلك تعبيد طريق المشيرفة في منطقة عراق عايش بتكلفة 16 ألف دينار، وفتح وتعبيد طرق باستخدام خلطة إسفلتية ساخنة في منطقة راجب بقيمة 630 ألف دينار، بالإضافة إلى تعبيد مناطق بلاص والسفينة بتكلفة 250 ألف دينار.

وأكد الفريحات أن العطاءات تضمنت أيضًا فتح طرق جديدة وتنفيذ خلطة إسفلتية في كفرنجة بتكلفة 190 ألف دينار، إلى جانب إقامة سناسل حجرية بتكلفة 37 ألف دينار، وجدران كتلية بقيمة 72 ألف دينار .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد