اختتام النسخة الـ14 من برومين ماراثون عمان

mainThumb

27-09-2024 03:34 PM

وكالات - السوسنة

اختتمت الجمعية الأردنية للماراثونات، بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، النسخة الرابعة عشرة من "برومين ماراثون عمان"، حيث أقيمت الجولة الأولى اليوم الجمعة في حدائق الحسين بعمان، مخصصة لسباق الأطفال. وشارك في الحدث أكثر من 1500 طفل، تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عامًا.

وقد حضر الفعالية نائب أمين عمان، حاتم الهملان، ومدير عام الجمعية، لينا الكرد، إلى جانب مندوب شركة برومين الأردن، أحمد يعقوب، ورئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى، الدكتور وليد الرحاحلة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

امتد السباق لمسافة 2.6 كيلومتر داخل حدائق الحسين، وشمل ثلاث فئات عمرية: من 6 إلى 8 سنوات، ومن 9 إلى 11 سنة، ومن 12 إلى 14 سنة.

في فئة الذكور من 12 إلى 14 سنة، حقق إبراهيم أبو صيام المركز الأول، بينما حل علي الجعارات في المركز الثاني، وهاشم النعمات في المركز الثالث. أما في فئة الذكور من 9 إلى 11 سنة، ففاز أحمد الخشاشنة بالمركز الأول، تلاه ماجد السعايدة في المركز الثاني، وأمير إبراهيم في المركز الثالث. وفي فئة الذكور من 6 إلى 8 سنوات، حقق محمد يوسف المركز الأول، وجاء قصي عطية في المركز الثاني، وريان السعايدة في المركز الثالث.

في فئة الإناث من 12 إلى 14 سنة، فازت صبأ صالح بالمركز الأول، وتسنيم محمد بالمركز الثاني، وسارة الفرارجة بالمركز الثالث. وفي فئة الإناث من 9 إلى 11 سنة، حصدت كابوشين اوبيل المركز الأول، تلتها اليانا النشاش في المركز الثاني، وجود بيرس في المركز الثالث. أما في فئة الإناث من 6 إلى 8 سنوات، فازت كيندا الزبيدي بالمركز الأول، وغنى صيام بالمركز الثاني، ونادين صلاح بالمركز الثالث.

وفي ختام الفعالية، هنأت لينا الكرد الفائزين، مشيرة إلى أهمية هذا السباق الذي يعزز النشاط البدني والمنافسة الصحية بين الأطفال، ويساهم في غرس قيم المثابرة والتفوق لديهم. وقد جرى تتويج الفائزين في نهاية السباق .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد