تأجيل تصوير مسلسل لميرفت أمين .. لهذا السبب

mainThumb
ميرفت أمين

21-09-2024 06:13 PM

وكالات - السوسنة

اضطرت الشركة المنتجة لحكاية "جوما" الذي تلعب بطولته الفنانة المصرية ميرفت أمين، التي تُعد إحدى حكايات مسلسل "طرف خيط"، إلى تأجيل موعد التصوير، لموعد آخر سيُحدد لاحقاً، والعودة بالمشروع إلى مرحلة التحضيرات.

وذكرت الشركة المنتجة أن التأجيل جاء بعد اعتذار ريم البارودي ومنة فضالي عن المشاركة، وانسحابهما بشكلٍ مفاجئ، فيما رفض المخرج محمد النقلي، التعليق على ذلك الأمر؛ كونه يرى أنها مشكلات داخلية وسيُجرى تجاوزها في أقرب وقت.

وشهد حكاية "جوما" العديد من الأزمات خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً اعتذارات النجوم واحد تلو الآخر؛ ما تسبب في تأجيل التصوير، الذي كان مُقرراً انطلاقه اعتباراً من أمس الجمعة 20 من سبتمبر، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

وتعمل الشركة المنتجة حالياً على البحث عن فنانة بديلة لـ ريم البارودي، بشأن الانتهاء من مرحلة تسكين الأدوار، وإجراء "بروفات ترابيزة" أولًا، ومن ثَم تحديد موعد لبدء التصوير، حيث إن هناك رغبة في عرض المسلسل تلفزيونياً قبل حلول شهر رمضان 2025.
يُذكر أن الفنانة ريم البارودي، قد أعلنت عبر خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" انسحابها بشكلٍ مفاجئ من مسلسل "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، دون إبداء الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، إذ اكتفت بإعلان الاعتذار، قائلة: "تم انسحابي واعتذاري من مسلسل جوما".

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد، وحكاية "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، رانيا يوسف، ومروة الأزلي، من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر. و"حكاوي المدينة" بطولة: حورية فرغلي، نضال الشافعي، إنجي علي، من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد .

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد