تخريج أول دبلومات نفسية في الأردن

mainThumb

21-09-2024 01:43 AM

السوسنة - برعاية رئيس الوزراء الأردني الأسبق الدكتور عبدالله النسور، أقيم حفل تخريج الفوج الأول من دبلوميّ الاختصاص في "التقييم النفسي والنفسعصبي التطبيقي" و"التدخل المبكر التطبيقي"، وذلك في مركز الأميرة هيا الثقافي. شهد الحفل حضورًا رسميًا من ممثلي السفارات العربية للدول المشاركة، إلى جانب نخبة من مدراء المستشفيات والمؤسسات الطبية، وأساتذة الجامعات والمتخصصين في مجالات الطب النفسي وطب الأعصاب وطب الأطفال.

في كلمته خلال الحفل، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة "مبدعو المملكة"، الدكتور حذيفة الرحاحلة، على أهمية هذه الدبلومات، والتي تأتي انسجامًا مع رؤية القيادة في استثمار الطاقات الشبابية والخبرات العلمية لتطوير القطاع المهني في مجالات الصحة النفسية، التقييم، التشخيص، التأهيل، وخدمات التدخل المبكر. كما أشار إلى أن هذه البرامج تساهم في جعل الأردن مركزًا رائدًا لإطلاق مثل هذه الدورات النوعية ونقل الخبرات إلى كافة أنحاء الوطن العربي.

في ختام الحفل، قام الدكتور النسور بتكريم الضيوف الكرام من ممثلي السفارات والشركاء الأكاديميين والعلميين، بالإضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب المشاركين في الدبلومين. تم التأكيد على رؤية مؤسسة "مبدعو المملكة" في الريادة بمجال تطوير خدمات الصحة النفسية في الوطن العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد