وفد طالبات فلسطينيات يزور جامعة البلقاء

mainThumb
تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج التبادل العربي

19-09-2024 04:50 PM

السوسنة - استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، وفداً من الطالبات الفلسطينيات من جامعتي فلسطين التقنية - خضوري وجامعة القدس المفتوحة، في إطار التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين الجامعة ونظيراتها الفلسطينية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج التبادل العربي بالتعاون مع المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي، حيث تلقت الطالبات تدريبات مكثفة في مجالات الإعلام الرقمي والعلوم التربوية بإشراف أعضاء هيئة التدريس في كلية السلط للعلوم الإنسانية.

أعربت الطالبات الفلسطينيات خلال اللقاء عن شكرهن لجلالة الملك عبدالله الثاني على دعمه المستمر للشعب الفلسطيني وجهوده المتواصلة في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مثمنات ما قدمته جامعة البلقاء من برامج تدريبية ومحاضرات علمية متخصصة في مجالات الإعلام الرقمي والخدمة الاجتماعية وعلم النفس والتربية الخاصة.

من جانبه، أكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة على مواصلة التعاون مع الجامعات الفلسطينية وتوسيع برامج التبادل الأكاديمي والتدريبي، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة الأردنية في دعم القضية الفلسطينية على الصعيدين الإقليمي والدولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد