اختفاء غامض لطفل في لواء ديرعلا منذ أربعة أيام

mainThumb

18-09-2024 11:19 PM

ديرعلا- السّوسنة- هبة الربيع

اختفى الطفل محمد أحمد عبد القادر الهضابين، البالغ من العمر 16 عامًا، في ظروف غامضة مساء السبت الماضي بمنطقة مثلث العارضة في لواء ديرعلا، وذلك بعد خروجه من منزل عائلته لإيصال غرض إلى أحد الجيران الذين لا يبعدون سوى بضعة أمتار عن منزله.

ورغم الجهود المكثفة التي بذلتها العائلة والأجهزة الأمنية، لم يتم العثور على محمد حتى الآن. وفي تصريح خاص لـ"السوسنة"، أوضح منتصر الهضابين، شقيق الطفل المفقود، أن محمد كان ينجز واجباته المدرسية عندما طلبت منه والدته إيصال غرض إلى الجيران، لكنه اختفى بعد مغادرته منزلهم.

وقد شارك الجيران والأقارب في عمليات البحث، فيما استجابت الأجهزة الأمنية بسرعة، حيث تم تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة واستخدام الكلاب البوليسية والطائرات المسيّرة (الدرون) في عمليات البحث. كما قامت فرق الدفاع المدني بتمشيط البرك الزراعية والقنوات المائية المحيطة، إلا أن أي أثر للطفل لم يظهر حتى اللحظة.

تواصل الجهات المختصة جهودها المكثفة لكشف ملابسات هذا الاختفاء الغامض، وسط حالة من القلق والترقب بين أهالي المنطقة. وفي هذا السياق، تناشد عائلة الطفل من يعرف أي معلومة قد تساهم في العثور عليه الاتصال بالأرقام التالية:

0781675956
0790952221
0781553098
أو التوجه إلى أقرب مركز أمني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد