جينيفر لوبيز وبن أفليك يلتقيان بعد الانفصال

mainThumb
جينيفر لوبيز وبن أفليك

15-09-2024 01:57 PM

وكالات - السوسنة

شوهدت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز وبن أفليك، وهما يتناولان الغداء مع الأطفال في فندق بيفرلي هيلز في بيفرلي هيلز، بكاليفورنيا، رغم طلب جينفر للطلاق.

وأخبر مصدر حصري موقع Page Six بتواجد بن وجينفر لوبيز في صالة بولو في فندق بيفرلي هيلز، وهما ممسكان بالأيدي والأطفال معهما، ولكن على طاولة منفصلة، كما رفض الثنائي التحدث للصحافة والتعليق على الأمر.

ظهرت لوبيز، وهي ترتدي تيشيرت أسود قصيراً، بأكمام، ونسقت معه بنطلون جينز داكن اللون، بينما ارتدى أفليك قميصاً أزرقاً، ونسق معه بنطلون جينز مع حذاء رياضي من Nike.

تم تصوير أطفال أفليك سيرافينا (15 عاماً) وصامويل (12 عاماً) بالإضافة إلى توأم لوبيز إيمي وماكس (16 عاماً) وهم يدخلون الفندق معهم، وتخلل الخروج العائلي ظهور زوجة أفليك السابقة جينيفر جارنر، التي شوهدت وهي تغادر الفندق مع أطفالها بعد تناول وجبة الغداء.

تأتي هذه المقابلة بعد ما يقرب من شهر من تقديم جينيفر طلب الطلاق من بن أفليك، بالتزامن مع الذكرى الثانية لزواجهما في جورجيا، وفي ملف طلب الطلاق، ذكرت الخلافات التي لا يمكن التوفيق بينها كسبب لانفصالهما، كما ذكرت لوبيز أن تاريخ انفصالهما بالفعل هو 26 أبريل.

يذكر أنه في أغسطس، طلبت جينيفر لوبيز رسمياً من القاضي تغيير اسمها القانوني من "Jennifer Lynn Affleck" إلى "Jennifer Lynn Lopez" بعد أخذ لقب بن أفليك عندما تزوجا في يوليو 2022.

وبعد حدوث المشاكل بين الثنائي انتقل أفليك - الذي ترددت شائعات عن أنه كان يقضي وقتاً مع كيك كينيدي - منذ ذلك الحين إلى قصر بقيمة 20 مليون دولار في باسيفيك باليساديس .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد