بدء عرض الموسم الثالث من الطائر الرفراف

mainThumb
الطائر الرفراف

15-09-2024 01:52 AM

وكالات - السوسنة

ذكرت تقارير إخبارية تركية، أن بطلي المسلسل مارت رمضان ديمير وعفراء أوغلو، تصالحا معاً بعد الخلاف الذي وقع بينهما، تزامنًا مع بدء عرض الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف" .

وذكرت مجلة "Tv100 Magazin Hattı" التركية، أن طاقم مسلسل "الطائر الرفراف" اجتمعوا يوم الجمعة، لمتابعة الحلقة معًا، لكن عفراء ومارت لم ينضما إليهم، وفضلا متابعة الحلقة معًا بمفردهما.

كذلك ذهب الثنائي إلى موقع تصوير المسلسل معًا حسب معلومات تداولتها الصحافة التركية بشكل واسع.

وفقًا للمعلومات المتداولة، سيبدأ الموسم الثالث بقفزة زمنية، ما يعني أن سيران وفريت سيعيشان حياة مختلفة تمامًا عمّا اعتدناه، وستدخل شخصيتان جديدتان إلى حياتهما؛ "سنان" الذي سيتقرّب من "سيران"، و"ديار" التي ستدخل حياة "فريت".

يذكر أن أحداث مسلسل "طائر الرفراف"، تدور حول فريد كورهان، وهو حفيد هاليس أغا، وتعود أصوله إلى عنتاب. يعيش فريد حياته كيفما يحلو له، ولذا يقرّر جده تزويجه من فتاة من عنتاب.

ويقع اختيار فريد على سيران، شقيقة الفتاة التي اختارها جده، ويتم الزفاف، ولكن سيران تتفاجأ بأن فريد لديه حبيبة أخرى، وتدعى بيلين.

وكانت تقارير تركية أفادت في وقت سابق أن المسلسل يروي قصة حقيقية، كشفت عن تفاصيلها الطبيبة النفسية المعالجة للشخصيات الحقيقية .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد