كتب وصفات رمضانية

mainThumb
خضروات

12-09-2024 04:34 PM

السوسنة- كتب لوصفات رمضانية سهلة وسريعة

1.وجبات رمضان
(الطاهية نوفيسة الكوش)
(وصف الكتاب:) يحتوي على 51 صفحة ويشمل عدة أطباق عربية شهية يمكن تناولها في شهر رمضان. يقدم الكتاب وصفات صحية متنوعة من الشوربات والحلويات والسلطات والأطباق الرئيسية. يتميز الكتاب بشرح مفصل للمقادير وطريقة التحضير مع صور توضيحية مما يجعله أكثر إشراقًا.

2. السفرة الرمضانية، إفطار الصائم
(فاطمة الزهراء المغربي)
(وصف الكتاب:) طُبع عام 1996م ويشمل 128 صفحة. يتضمن الكتاب أفكارًا متنوعة ومميزة للأطباق الرمضانية من الأطباق الشرقية والغربية إلى الصينية والمغربية والإيطالية، مما يلبي جميع الأذواق.

3.أكلات رمضانية
(جدوى أبو الهدى)
(وصف الكتاب:) يحتوي الكتاب على ثلاثة أجزاء، ويعرض المقادير وطريقة التحضير بشكل مفصل، ويشمل صورًا توضيحية للوجبات. يتضمن الكتاب أيضًا اقتراحات مناسبة للسحور، ويذكر الأغذية التي تضر بالصحة عند الإفراط فيها خلال رمضان.

4. مطبخ رمضان "30 إفطار وسحور"
(حنان أبو الضياء)
(وصف الكتاب:) يقدم الكتاب أطباق إفطار وسحور لشهر رمضان مع التركيز على سهولة التحضير وتوافر المكونات في جميع البيوت. يشمل وصفات متنوعة من شوربات وحلويات وسلطات، مع صور توضيحية لكل وجبة.

5. أطباق رمضانية صحية ومفيدة
(الشيف إسماعيل هاشم)
(وصف الكتاب:) يحتوي الكتاب على 127 صفحة ويشمل وصفات للعصائر والمثلجات التي تطفئ ظمأ الصيف. يقدم الكتاب أيضًا أطباقًا سريعة التحضير للإفطار والسحور، مع التركيز على الأكلات المصرية المنشأ.

6.أطباق رمضانية
(الشيف منى)
(وصف الكتاب:) طُبع عام 2020م ويشمل 227 صفحة. يحتوي الكتاب على ثلاثين وصفة إفطار وسحور، مع أفكار مبتكرة وجميلة. يتناول الكتاب أيضًا وصفات لبعض الحلويات الرمضانية والمشروبات الباردة، ويشمل فصلًا خاصًا لمرضى الضغط والسكر مع تقديم نصائح غذائية مفيدة لهم.


اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد