مي العيدان ترد على متابعة تمنت الموت للدكتورة خلود

mainThumb
مي العيدان والدكتورة خلود

11-09-2024 10:26 PM

وكالات - السوسنة

ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان بغضب على إحدى المتابعات التي تمنت الموت للدكتورة خلود في تعليقها على فيديو دفن القط الخاص بها الذي رحل بعد إصابته بالسرطان .

ورغم الحدث المأساوي الذي تعيشه الدكتورة خلود بعد وفاة قطها، بوش، إلا أن تعليق المتابعة لم يخل من الكلمات الحادة، التي تمنت فيها رحيل الدكتورة خلود لتلحق بقطها، وهو ما أثار غضب متابعين عبروا عن استيائهم في التعليقات.

وكتبت المتابعة في تعليقها على فيديو دفن دكتورة خلود لقطها: "سخونة كورونا تشيلك وتروحي مع القط بتاعك"، وهو ما ردت عليه مي العيدان غاضبة بكلمات: "يلعن أم قساوة القلوب، إنزين سواك يا مريضة! إيش سوت لك الست لتردي عليها بها الطريقة، وتتمني لها الموت، عندها عيال لو أنت ما تريدينها عيالها يريدونها، والله عيب".

ولم تكتف مي العيدان بالرد على المتابعة، وإنما أعادت نشر التعليق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وأرفقته بكلمات: "بذمتكم هذا تعليق إنسانة طبيعية. . الأخت معلقة على فيديو موت قط دكتوره خلود.. انزين إذا انا اللي عندي خلاف معاي وكبير عمري ما دعيت عليها بالموت أنتي بأي أحقية و بأي قلب تدعين عليها بالموت ليش شمسويلتج؟! مو عجبت لا اتابعينها، لكن حرام الدعاء بالموت إذا وانتي ما نبيها اعيالها يبونها لاخول ولا قوة إلا بالله" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد