البحث جارٍ عن مطلقي النار في معان .. فيديو

mainThumb
البحث عن مطلقي النار في مدينة معان

11-09-2024 02:37 AM

عمان – السوسنة - أعلن الناطق باسم مديرية الأمن العام أن الأجهزة الأمنية تقوم حالياً بالبحث عن مطلقي النار في مدينة معان، وذلك بعد تلقي بلاغات ومعلومات حول تداول فيديوهات تظهر إطلاق عيارات نارية في المدينة. تحركت قوة أمنية إلى الموقع للتحقيق في مصادر إطلاق النار وتحديد هوية المتورطين.

كما تم استدعاء عدد من المرشحين في المدينة للتحقيق، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادثة.

استخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق تجمعات في مناطق مختلفة

من جانبه، صرح وزير الداخلية مازن الفراية بأن الأجهزة الأمنية اضطرت في بعض المناطق إلى استخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق تجمعات، وتم ضبط أشخاص بحوزتهم مواد ممنوعة. وأوضح الفراية أنه تم إعادة نشر القوات الأمنية في مواقع مختلفة استعداداً للمرحلة المقبلة، مشيراً إلى عدم وجود "بؤر ساخنة" حتى الآن.

أعمال شغب بعد إغلاق صناديق الاقتراع

اندلعت أعمال شغب في عدة مناطق من المملكة عقب إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس النواب العشرين في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء. وأكدت القوات الأمنية أنها على استعداد لمواجهة أي أعمال شغب محتملة.

مشاجرات في عمان والسلط وعنجرة

كما تعاملت مديرية الأمن العام مع تجمع أمام إحدى المدارس في منطقة جبل التاج، حيث تم تفريق الحشد باستخدام الغاز المسيل للدموع وإنهاء الاشتباك. وفي سياق متصل، شهدت مقرات انتخابية في عمان والسلط مشاجرات بين مجموعات متنافسة، وأكدت مديرية الأمن أنها مستمرة في اتخاذ جميع الإجراءات لضمان سير العملية الانتخابية بسلام وأمان ، كما اندلعت أعمال شغب في بلدة عنجرة بمحافظة عجلون فجر الاربعاء .








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد