موقع اعلان نتائج الانتخابات النيابية

mainThumb
منصة إلكترونية مخصصة لنشر نتائج الانتخابات النيابية فور صدورها

10-09-2024 01:58 AM

عمان - السوسنة - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن إطلاق منصة إلكترونية مخصصة لنشر نتائج الانتخابات النيابية فور صدورها، وذلك بعد إغلاق صناديق الاقتراع الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، وبدء عملية فرز الأصوات. وتتيح المنصة للمواطنين متابعة النتائج أولاً بأول على الرابط الذي سيتم توفيره لاحقاً.

وفي تصريح صحفي، أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، المهندس موسى المعايطة، أن الهيئة مستعدة تمامًا ليوم الاقتراع الذي سيجرى صباح الثلاثاء. وأشار إلى أن هذه المنصة الإلكترونية تتيح متابعة دقيقة ومباشرة للنتائج، وهي خطوة جديدة تُعتمد لأول مرة في العملية الانتخابية، إلى جانب بث عملية الفرز مباشرة على الهواء.

وأوضح المعايطة أن المواطنين سيتمكنون من الاطلاع على نتائج الانتخابات بشكل تفصيلي، حيث سيتم تحديث البيانات بشكل فوري مع الإعلان عن النتائج. كما شدد على أهمية مشاركة المواطنين في العملية الانتخابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم.

وأكد المعايطة أن الهيئة أكملت كافة التحضيرات المتعلقة بالعملية الانتخابية، بدءًا من تسجيل الناخبين، تجهيز مراكز الاقتراع، وتوزيع الناخبين على هذه المراكز. وأضاف أن الهيئة أنهت مؤخرًا مراجعة طلبات التسجيل والتأكد من توفر جميع المستلزمات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة.

 

اضغط هنا للدخول الى منصة اعلان نتائج انتخابات مجلس النواب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد