اذهبوا إلى الصّناديق

mainThumb

09-09-2024 08:18 PM

بما أننا دخلنا مرحلة ” الصمت الإنتخابي “, وبدأ العد التنازلي لإنتخاب مجلس النواب العشرين, لا أستطيع القول الإ أن ” مصلحة الوطن فوق كل اعتبار” والمشاركة في الانتخابات, واجب وطني ,وحق كفله الدستور, ويدخل في صميم عملية التحول الديمقراطي والتحديث السياسي , وكلما ارتفعت نسبة التصويت جعل ذلك النواب تحت القبة, أكثر إدراكا لوعي الشعب الذي انتخبهم , ما يدفع هم أكثر لقيامهم بدورهم التشريعي والرقابي على نحو افضل .

وهنا علينا التوجه الى الصناديق, واختيار الأنسب والأفضل, وفق معايير الكفاءة والنزاهة والقدرة على التشريع والرقابة الحقيقية , وما أحوجنا أيضا إلى نواب قادرين على الخدمة العامة, ومساعدة المواطنيين لتجاوز ظروفهم الصعبة, وتحسين نوعية حياتهم.


لنختار مجلس نواب قوي, يكون سندا لنا , وسندا لإرادة الشعب, ويحقق رؤية جلالة الملك في التحديث السياسي ,لإحداث نقلة نوعية في الحياة السياسية والبرلمانية وبناء الأردن الجديد , القادرعلى مواجهة التحديات القادمة, ولاسيما اننا نعيش ظروفا محيطة تتلاطم فيها امواج الحروب والصراعات من كل جانب.

و تحت القبة لن تكون الكرة في ملعب النواب وحدهم, بل ستكون في ملعبنا ايضا , لنراقب اداءهم كاعلاميين, وكمجتمع محلي واع بشكل عام , وكمؤسسات المجتمع المدني بشكل خاص.

فأذهبوا الى الصناديق ولا تيأسوا, واصنعوا النجاحَ فوق جحافل الجهل, ودعونا نقول “نحن هنا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد