حكيمي ينقل أملاكه لوالدته بعد طلاقه من زوجته

mainThumb
أشرف حكيمي ووالدته

09-09-2024 02:47 PM

وكالات - السوسنة

يعيش نجم كرة القدم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، حالة من الجدل بعد أكثر من عام على انفصاله عن زوجته السابقة، الممثلة الإسبانية هبة عبوك.

وفي خطوة غير متوقعة، كشف أشرف حكيمي في تصريحات صحفية متداولة عن تفاصيل علاقته بوالدته، وأوضح كيف نقل جميع أمواله وأملاكه باسم والدته لحمايتها من احتمالات الطلاق. هذه الخطوة أثارت اهتماما واسعا في وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء، وأبرزت أبعادا جديدة حول العلاقات المالية بين الأزواج المشاهير.

وفي حديثه حول زواجه من هبة عبوك، كشف حكيمي أنه أدرك أن زوجته كانت تسعى وراء ثروته بعد شهرين فقط من زواجهما. وبدلاً من مواجهة الموقف مباشرة، اتخذ حكيمي خطوة ذكية بتسجيل جميع ممتلكاته وأصوله باسم والدته. يقول حكيمي إنه شعر بأن هبة لم تكن تسعى إلا إلى الاستفادة من ثروته، ما دفعه للتخطيط بصمت لحماية نفسه وأمواله.

وأشار حكيمي إلى أنه بدأ يشك في نوايا هبة عندما هددته بإمكانية طلب الطلاق وتقاسم ثروته، وذلك بعد مشاجرة بسيطة بينهما. في هذا الوقت، قرر حكيمي التصرف بسرعة وقام بتحويل جميع أصوله إلى اسم والدته.

وأوضح أشرف حكيمي: "فكرت في الأمر بروية، وقررت تحويل كل شيء أملكه باسم أمي، حتى ملابسي وقميص كرة القدم الذي ألعب به أصبح ملكاً لها". هذه الخطوة جاءت بدعم كامل من والدته، التي قال إنها تحملت الكثير في حياتها، وكانت دائما سندا له.

وعندما تقدمت هبة عبوك بطلب الطلاق، كانت تأمل في الحصول على نصف ثروة حكيمي. ولكن ما أن اكتشفت أن لا شيء من الأصول مسجل باسمه، حتى شعرت بالصدمة. في المحكمة، حسب ما رواه حكيمي، بكت هبة ليس بسبب الطلاق نفسه، ولكن لأنها خرجت من العلاقة بدون أي جزء من الثروة التي كانت تتوقعها.

وقال حكيمي: "لقد فشلت في التخطيط، وأنا نجحت. كل شيء كان محكما بفضل دعم والدتي".

في حديثه عن والدته، أكد حكيمي على أهمية الدور الذي لعبته في حياته، مشيرا إلى أنها حملته في بطنها تسعة أشهر، ولن تدعه يواجه أي مصير صعب. وأكد أن والدته كانت دائما تقف بجانبه في جميع المراحل، وكان هذا هو السبب في تسجيل كل شيء باسمها.

والعلاقة بين أشرف حكيمي ووالدته ليست مجرد علاقة ابن بوالدته، بل هي علاقة من نوع خاص، تمثل قمة العرفان والوفاء. فعلى الرغم من الشهرة والنجاح الكبير الذي حققه حكيمي، إلا أنه لم ينسَ التضحيات الكبيرة التي قدمتها والدته من أجله. في أكثر من مناسبة، تحدث حكيمي عن المعاناة التي عاشتها والدته في إسبانيا من أجل توفير حياة كريمة له ولأسرته، مؤكدا أنه يحاول دائما رد الجميل لها .

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد