فوائد إبرة الحمض النووي لسمك السلمون للبشرة

mainThumb
تعبيرية

05-09-2024 10:30 PM

وكالات - السوسنة

كثر الحديث في الآونة الأخيرة، عن أحدث الإجراءات التجميلية ومنها ابرة الحمض النووي لسمك السلمون، ما هي هذه الإبرة؟ وما هي فوائدها؟ .

إبرة الحمض النووي لسمك السلمون

إبرة الحمض النووي لسمك السلمون تعتبر واحدة من أحدث التقنيات في عالم الجمال والعناية بالبشرة، وهي تقنية متقدمة تستقطب اهتمام النجمات ومحبّي الجمال حول العالم. تعتمد هذه التقنية على استخدام الحمض النووي المستخرج من سمك السلمون لتحفيز البشرة على التجدد، في هذا الإجراء يتم حقن مادة الحمض النووي في طبقات الجلد، يتسم الحمض النووي بمحتواه الغني بالعناصر الغذائية بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والببتيدات والنيوكليوتيدات ومضادات الأكسدة وأحماض الأوميغا 3 الدهنية اللازمة لتجديد وإصلاح البشرة وتعزيز مرونتها. 

فوائد ابرة الحمض النووي لسمك السلمون

وفي صدد الحديث عن إبرة الحمض النووي لسمك السلمون دعونا نتطرق إلى ذكر أهم فوائدها، فيما يلي توضيح لذلك:

تعزيز مرونة البشرة، تساعد إبرة الحمض النووي على تعزيز مرونة الجلد وتقليل شدة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، لتمنح بشرتك مظهرًا أكثر شبابًا ونضارة.

الترطيب العميق للبشرة، يحتوي الحمض النووي للسلمون على خصائص ترطيب طبيعية تساعد على حبس الرطوبة داخل البشرة، لتعزيز نعومتها ونضارتها.

تفتيح البشرة، يمكن لإبرة سمك السلمون أن تساعد على توحيد لون البشرة، وذلك من خلال التقليل من التصبغات والبقع الداكنة.
مساعدة البشرة على الشفاء، بفضل خصائصه التجددية، يساعد الحمض النووي للسلمون في تسريع شفاء البشرة من الأضرار الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس.

علاج التهابات البشرة، إضافة إلى خصائص إبرة الحمض النووي للسلمون التجديدية والمرطبة، يمتلك هذا الحمض خصائص مضادة للالتهابات، تساعد في علاج عدد من مشاكل البشرة، بما في ذلك: حب الشباب، والصدفية، والوردية والمزيد.

تقليل الانتفاخ والهالات السوداء أسفل العينين، بعض الدراسات تشير إلى أن الحمض النووي للسلمون يمكن أن يساهم في تقليل الانتفاخات تحت العينين، والذي ينعكس بشكل إيجابي على شدة وضوح الهالات السوداء.

وقد تختلف فعالية إبرة الحمض النووي لسمك السلمون من شخص إلى آخر، وذلك وفقًا لنوع البشرة والروتين المتبع للعناية بها. يمكن للمريض ملاحظة الآثار الإيجابية للعلاج بعد 3 إلى 4 جلسات تقريبًا، مع العلم أن نتائج العلاج تستمر بالتحسن حتى بعد انتهاء العلاج. غالبًا ما يحتاج معظم المرضى إلى إجراء عملية حقن أخرى بعد سنة إلى سنتين من آخر جلسة .

أسعار الحمض النووي لسمك السلمون

تختلف أسعار إبرة الحمض النووي لسمك السلمون من مكان إلى آخر اعتماد على مجموعة من العوامل بما في ذلك الموقع الجغرافي، وخبرة الطبيب المعالج، وعدد الجلسات التي تحتاجها، بشكل عام، تعد تكلفة العلاج أقل من العلاجات التجميلية الأخرى كالفيلر والبوتوكس .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد