فيديو .. القسام تبث رسالة أسيرة قبل مقتلها .. ماذا قالت؟

mainThumb

02-09-2024 11:22 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الإثنين، رسالة الأسيرة الإسرائيلية القتيلة "عيدان يروشلمي" وهي تناشد نتنياهو لعقد صفقة تبادل قبل فوات الأوان.

وقالت يروشلمي، في رسالةٍ قبيل مقتلها: "القصف هنا لا يتوقف ونحن خائفون من الموت". ووجّهت رسالةً لنتنياهو قائلةً: "أتوجه إليك نتنياهو وأنت الذي حررت أكثر من ألف أسير في صفقة تبادل شاليط، والآن حماس تطلب 250 فقط".

وطلبت الأسيرة القتيلة من جميع المستوطنين، الخروج إلى الشارع والتظاهر لعقد صفقة تبادل وعودة جميع الأسرى المحتجزين في قطاع غزة. وأضافت، أنّ "كل ما حدث بسبب فشل (إسرائيل) والأجهزة الأمنية في السابع من أكتوبر".

وعبّرت الأسيرة القتيلة في ختام رسالتها عن شوقها لعائلتها، وختمت القسام الفيديو بالتأكيد على أن عقد صفقة التبادل يعني حرية وحياة للأسرى، في حين أن الضغط العسكري سيؤدي إلى الفشل وموت الأسرى.

وفي بداية الفيديو، عرضت القسام كلمة أبو عبيدة التي بثّها قبل عرض رسالة الأسيرة القتيلة، وهو يقول "نقول للجميع وبشكلٍ واضحٍ أنه وبعد حادثة النصيرات، صدرت تعليماتٌ جديدة للمجاهدين المكلفين بحراسة الأسرى بخصوص التعامل معهم حال اقتراب جيش الاحتلال من مكان احتجازهم".








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد