محافظ الزرقاء يتفقد عدّة مؤسسات

mainThumb

02-09-2024 04:16 PM

عمّان- السّوسنة

تفقد محافظ الزرقاء، فراس أبو قاعود، الاثنين، سير العمل في مشروع إنشاء مبنى متصرفية لواء الرصيفة الجديد، واطلع خلال زيارته اليوم لمتصرفية اللواء ولقائه بالمتصرف الدكتور عمر الحديد، على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدد على ضرورة تجويدها لترتقي وتسهيلها على المواطنين للحصول على الخدمات بكل يسر وسهولة.
وزار أبو قاعود مستشفى الأمير فيصل بن الحسين الحكومي والتقى مديره الدكتور ناصر حسين عبدالكريم وتفقد مرافق المستشفى واطلع على آلية العمل فيه والخدمات المقدمة للمراجعين.
وأشار إلى ضرورة تقديم الخدمة الصحية بكفاءة وسرعة، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به كادر المستشفى لتقديم الخدمات الصحية لحوالي 800 ألف مواطن يقطنون لواء الرصيفة.
ولفت إلى أن المستشفيات هي النواة الأساسية للقطاع الصحي في المملكة ومن الأهمية بمكان أن تكون خدماتها المقدمة ذات جودة عالية.
وزار أبو قاعود، أيضا غرفة تجارة الزرقاء والتقى رئيسها حسين شريم وعددًا من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وأكد خلال اللقاء أهمية بناء شراكة قوية مع القطاع التجاري في الزرقاء لتطوير المدينة، وضرورة تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتنشيط الحركة الاقتصادية في الزرقاء وتحقيق التنمية المستدامة.
بدوره، أشار شريم، إلى أهمية التعاون مع الحملات الأمنية التي تنفذها لجان السلامة في الوسط التجاري، ضرورة الالتزام بالقوانين، خاصة ما يتعلق بعرض البضائع، وعدم الاعتداء على الأرصفة والشوارع.
وبحث اللقاء عددا من القضايا منها انتشار البسطات وسط المدينة، ومشروع الأتوبارك، وتعدد الجهات الرقابية على المحلات التجارية وأهمية تحسين البنية التحتية لجذب الاستثمارات وتحفيزها في محافظة الزرقاء.
وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة، المهندس جهاد المرايرة، وعماد أبو البندورة، وفايز اسكاكا، وخالد الزواهرة، والمهندس باسم الكيلاني، والمهندس موسى أبو لاوي، ومديرة الغرفة لارا الشيشاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد