قائمة الاتفاق .. موسى زواهرة المرشح الأقوى بمحبة أبناء الزرقاء

mainThumb
المرشح موسى رضوان زواهرة

31-08-2024 11:31 PM

السوسنة

موسى رضوان زواهرة مرشح قائمة "الاتفاق" كان معكم فكونوا معه يوم (10-9)

للعميد الركن المتقاعد موسى رضوان حمدان زواهره- أبونضال المرشح في القائمة المحلية (الاتفاق)، قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أبناء محافظة الزرقاء وهي قاعدة تنتشر على امتداد المحافظة من شمالها إلى جنوبها ومن غربها إلى شرقها؛ فأينما تذهب تجد تصاعد في أعداد المؤيدين والمحبين الذين أمنوا عن قناعة تامة بقدرات أبونضال العالية، وخبراته الواسعة، وقربه من الناس، وحبه للزرقاء ولهم، وطيب كلامه لذلك يعد المرشح الأقوى في محافظة الزرقاء.

ويملك موسى رضوان زواهره خبرة عميقة في الإدارة والقيادة في مختلف المواقع التي شغلها ومنها خبراته في سلاح الجو الملكي الأردني/نسور الجو، ومديرا في مواقع رفيعة عديدة، فقد كان معروفا دوما في الوقوف بجانب الناس وتلبية احتياجاتهم والدفاع عنهم، لذلك اختار شعار "رأيكم دومًا قراري" ليكون قريبا دوما من أبناء محافظة الزرقاء.

ولدى السيد موسى رضوان زواهره، برنامج وطني هدفه الأردن القوي، ومحافظة الزرقاء الرائدة، والمرتكز على توفير كل ما تحتاجه محافظة الزرقاء من مشاريع كبرى، وخدمات مثلى في الصحة والتعليم والسكن والنقل، وتوفير الفرص للشباب والمرأة، ودعم محدودي الدخل.

ويمثل أبونضال نموذجاً بارزاً في العمل الجاد والمخلص، و"فزعة" للمحتاجين التي تؤهله ليكون صوتا قويا للزرقاء بأكملها في المجلس النيابي العشرين.

"فكونوا، يا أبناء الزرقاء الأبية إلى جانب من يقف معكم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد