جود عزيز تحتفل بعيد ميلادها داخل البانيو

mainThumb
جود عزيز

30-08-2024 11:21 PM

وكالات - السوسنة

احتفلت الفنانة والمودل السعودية جود عزيز بعيد ميلادها الـ24، داخل حوض الإستحمام "البانيو"، الأمر الذي انتقده ناشطو مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل شاركت جود عزيز مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها الكلاسيكية، ونشرت لقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام كشفت تفاصيل جلسة التصوير.

واختارت جود عزيز لإطلالتها اللمسات الكلاسيكية، حيث اعتمدت على جمبسوت بتصميم كلاسيكي على طريقة الحمالات العريضة، يزينه التل الذي غطت به أصابعها، ولمسات مكياج ناسبت ملامحها والإطلالة، أما تسريحة الشعر، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل.

وأثارت جود عزيز الجدل بصور عيد ميلادها، حيث تنوعت اللقطات في جلسة تصوير الفنانة الشهيرة ما بين لقطات ظهرت فيها داخل غرفة نومها تجلس أرضاً، ولقطات أخرى ظهرت فيها بإطلالتها الكلاسيكية داخل حوض استحمام، وتحيط بها البالونات باللون الذهبي.

ونشرت جود عزيز اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بتعليق: "مود عيد الميلاد: اعيش الحياة الأفضل، أحاط بالحب، أتقبل كل ما سيأتي أياً كان". وتباينت التعليقات على صور جود عزيز فبينما امتلأت تعليقات بالتهاني والمباركات، عبر آخرون عن انزعاجهم بما اعتبروه جرأة من الفنانة الشهيرة خلال الاحتفال بعيد ميلادها .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد