بعد شائعات انفصالهما .. أحلام تجدد عهدها لزوجها

mainThumb
أحلام وزوجها مبارك الهاجري

30-08-2024 11:14 PM

وكالات - السوسنة

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة ظهرت خلالها برفقة زوجها رجل الأعمال ولاعب الرالي ‏القطري، مبارك الهاجري، معلنة من خلالها تجديد عهدها لزوجها.

وأرفقت أحلام الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "معاً للأبد ‏Together forever" وأرفقت بتعليقها رمز القلب التعبيري.

وكانت أحلام الشامسي قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تداول شائعات انفصالها عن زوجها. سابقًا، ردت أحلام، بشكل مباشر، عن الشائعات المتداولة حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، وذلك من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا. خلال تغريدة، ردت أحلام الشامسي على فيديو شاركه عماد حواري يتحدث خلاله عن علاقة أحلام وزوجها مبارك الهاجري.

خلال ردها قالت أحلام: "الغالي عماد محبتي.. أنا ومبارك مش فقط زوجان، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة.. يكفي فاهد وفاطمة ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك". أضافت أحلام قائلة: "أنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع، لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي. هذي الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها".

يُذكر أن مبارك الهاجري كان قد شارك مؤخراً مقطعًا مُصوّرًا جديدًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، رد خلاله على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حول علاقته بزوجته الفنانة أحلام. قال الهاجري خلال الفيديو: "أنا والغالية روحان في جسد واحد، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره". وتابع قائلاً: "لا تصدقون أي شيء يقال.. أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد