بطل حياة الماعز لمنتقديه: احذر أن ترد على جاهل متخلف

mainThumb
حياة الماعز

30-08-2024 06:55 PM

وكالات - السوسنة

وجه الممثل العماني طالب البلوشي صاحب دور الكفيل السعودي في فيلم "حياة الماعز" رسالة لاذعة إلى منتقديه بسبب مشاركته في هذا الفيلم.

وقال البلوشي في منشور له على منصة "إكس" : "قال لي جدي احذر أن ترد على متخلف جاهل ليس ذات علم وإنما يجيد الثرثرة الفارغة.. لذلك لن أرد على ثرثرات بعض الماعز خليهم يثرثروا وسيرد عليهم الذين لا يحبون الثرثرة»

وأضاف: "أحيانا حتى حياة الماعز افضل من الفارغين خصوصا الفاسدين (يقولوا غسيل الأموال فساد)".  

وانتقد الممثل العماني طالب البلوشي صاحب دور الكفيل السعودي في فيلم «حياة الماعز» ما تردد من وضع اسمه في القائمة السوداء في المملكة العربية ومنعه من دخولها.

وتابع البلوشي في تصريح إلى "خليجيون" إن حساب باسم جندي اماراتي هو من روج هذه الإشاعة متسائلا: "من أين أتى صاحب هذا الحساب بهذه المعلومة" ، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي بيان رسمي ولكن تم ترويجها من قبل العديد من الآخرين" .

ويضيف البلوشي: "الأمور طيبة عندي والسعودية بلدي وبيتي" .

وأثار الفيلم الهندي «حياة الماعز» موجة جدل واسعة بين النقاد، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، بين معترض على طريقة طرح فكرة نظام الكفالة في المملكة العربية السعودية، وأخرون رأوا أنه عمل إبداعي يندرج تحت عنوان حرية الإبداع ولا يعبر عن الواقع، فيما تحدث الفنان العماني طالب البلوشي عن ملابسات مشاركته في بطولة الفيلم والاتهامات الموجهة للعمل .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد