كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام .. هل عادت لنشاطها

mainThumb
كيت ميدلتون والأمير ويليام

27-08-2024 02:30 PM

وكالات - السوسنة

شاركت الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بعد غياب ملحوظ في فعالية عامة أثناء فترة علاجها من مرض السرطان، حيث رُصدت الأميرة البالغة من العمر 42 عاما وهي في طريقها إلى قداس صباحي في كنيسة كرايثي كيرك الواقعة ضمن ملكية بالمورال الأحد الموافق 25 أغسطس (آب) .

ورافق كيت ميدلتون في السيارة زوجها الأمير ويليام، بالإضافة إلى ابنهما الأكبر الأمير جورج، حيث يمثل هذا الظهور الأول للأميرة كيت علنا منذ أكثر من شهر، مما أثار نقاشاً حول عودتها لمزاولة نشاطاتها الملكية مجدداً، وسط رحلة علاجها من السرطان.

واختارت كيت ميدلتون ارتداء معطف بني فاتح بنقشة التارتان من تصميم هولاند كوبر، ونسقته مع قبعة بنية من اللباد مزينة بالريش من ماركة هيكس آند براون. أما الأمير ويليام، فقد ظهر ببدلة رسمية زرقاء. وبدا الزوجان الملكيان سعيدين في حديثهما أثناء توجههما إلى القداس.

وشهد القداس حضور الملك تشارلز والملكة كاميلا، بالإضافة إلى الأمير إدوارد وزوجته صوفي دوقة إدنبرة وابنهما جيمس ويسكس. ويعكس هذا التجمع الدعم القوي الذي تقدمه العائلة الملكية لبعضها البعض في الأوقات الصعبة.

وكشفت الأميرة كيت عن تشخيصها بمرض السرطان في شهر مارس (آذار)، وأعلنت أنها تخضع للعلاج الكيميائي. وطلبت الأميرة في ذلك الوقت من الجميع منحها "الوقت والمساحة والخصوصية لإتمام علاجها".

وفي رسالة شخصية لاحقة، قالت الأميرة كيت: "هناك أيام جيدة وأخرى صعبة"، لكنها أعربت عن أملها في المشاركة في "بعض الفعاليات العامة خلال فصل الصيف، مع العلم أنني لم أتعافَ تماما بعد".

وبالرغم من ظهورها العلني، فقد غابت كيت ميدلتون عن العديد من الفعاليات الملكية المعتادة في جدولها، مثل يوم الجارتر وسباق الخيول الملكي في أسكوت والزيارة الرسمية من اليابان إلى المملكة المتحدة. كما لم تظهر في حفل عيد ميلاد الأمير ويليام الـ42 الذي أقيم في محطة لندن لجولة إيراس لتايلور سويفت في 21 يونيو(حزيران) ، حيث حضر الأمير جورج والأميرة شارلوت الحفل .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد