تربية البادية الشمالية الغربية تكرم أوائل التوجيهي

mainThumb

27-08-2024 01:20 PM

السوسنة

رعى محافظ المفرق فراس ابو الغنم، ومدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات، فعاليات تكريم اوائل الثانوية العامة في مدارس اللواء في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية للعام 2024، على مسرح مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين. بحضور المدراء المختصين، ورئيس مجلس التطوير التربوي وعدد من التربويين من مدراء المدارس والمشرفين، ورؤساء الاقسام في المديرية، وأولياء أمور الطلبة الاوائل.

وقال الشرفات في كلمته خلال حفل التكريم، ان الاحتفال لتكريم الطلبة الاوائل في الثانوية العامة بجميع الفروع ، مؤكدا اعتزاز الاسرة التربوية بأبنائنا الطلبة الاوائل الذين تميزوا وابدعوا في نتائج الثانوية العامة، مثمنا دور المدرسة والمعلمين وأولياء امور الطلبة والطلبة أنفسهم في هذا الإنجاز الرائع الذي يعتبر مفخرة للجميع.

واكد ابو الغنم على ان تميز الاوائل بالتفوق في امتحان الثانوية العامة يدل على النهج التعليمي المتميز والعطاء المعهود بقطاعنا التربوي والمتابعة الاسرية الحثيثة لابنائهم.

وفي ختام حفل التكريم وزع ابو الغنم والشرفات الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبه المكرمين بحضور ذويهم ومدراء المدارس في المديرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد