محمد فؤاد يصدر بياناً بشأن فتاة واقعة المستشفى

mainThumb
محمد فؤاد

24-08-2024 10:26 PM

وكالات - السوسنة

أصدر الفنان المصري محمد فؤاد من خلال حسابه عبر موقع إنستغرام، بياناً رسمياً طالب خلاله الجهات المعنية بالقبض على الفتاة التي ادعت صلة قرابتها به في مستشفى عين شمس التخصصي.

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مُصور، ظهرت خلاله فتاة تدعي صلة قرابتها من الفنان محمد فؤاد، وتتحدث بطريقة غير لائقة من داخل المستشفى، حيث قامت بمهاجمة الأطباء قائلة: "اللي حصل ده ميتكررش لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة اللي هو أحنا، عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم". وعندما قام الأطباء والعاملون بالمستشفى بسؤال الفتاة عن هويتها، قالت: "أنا بنت أخوه، بنت أخته".

وكتب محمد فؤاد خلال بيانه الرسمي : "الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

وكانت مستشفى جامعة عين شمس التخصصي، بالعاصمة المصرية، القاهرة، قد شهدت وقوع مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء المتواجدين فيها، والتي انتهت بتحرير محاضر في قسم الشرطة. لكن، لاحقا، بادر الفنان محمد فؤاد بالصلح، موضحًا أنه يعتبر الطبيب الشاب أخًا وابنًا له. من جهته قدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اعتذاراً لنقابة الأطباء عقب مبادرة الصلح التي قدمها محمد فؤاد .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد