صوة عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل تتصدر الترند

mainThumb
عقيل الرئيسي

23-08-2024 05:40 PM

وكالات - السوسنة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي لصورة لعقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل، وصورة أخرى تكشف تفاصيل عمليات التجميل التي خضع لها مشهور منصات التواصل الاجتماعي، وهي الصور التي أبرزت كيف تغيرت ملامح زوج فرح الهادي قبل وبعد التجميل.

وأبرزت الصور تفاصيل الإجراءات التجميلية التي لجأ لها عقيل الرئيسي، ومن بينها شد العين، والتيكساس، وغيرها من الخطوات والتقنيات التجميلية التي اعتمدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لتغيير ملامحه.

وعن الإجراءات التجميلية التي خضع لها عقيل الرئيسي كشفت الصور عن أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي خضع لعملية تجميل الأنف، تيكساس وتحديد الوجه بالفيلر، ابتسامة هوليوود، سحبة العين.

وتفاعل الجمهور مع صور عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل في تعليقات منها: "كان كفاية يرتب شنبو ع العموم التكساس أصلا ملمح ذكوري بالتالي شكلوا مش مستهجن ع الذكور". "الإيرانيين التجميل عندهم الكل يسوي رجال ع الحريم لمن تدخل حساباتهم شي مخيف وتجميلهم. مختلف الرجال يجملوا زي الحريم والحريم عكس ينفخون برطمهم تنفيخ، ويكبرون وجههم مرة".

كما جاء في التعليقات: "ما في مشهور ما مسوي عمليات تجميل، ناقص لهم فقط فيلر الشفاه، ويصيرون مثل الحريم، أنا مو ضد التجميل لو كان لإصلاح عيب، لكن الجري ورا الموضة هذه ما أستوعبها للرجال حقيقة الأمر، الله لا يبلانا". "ما اختلف كثير، اللي واضح بالصورة أكثر شي هو عملية تجميل الأنف، حقيقي كيف بتغير في ملامح الوجه بها الطريقة، أنا متحمسة إني أسويها، حلم من أحلام حياتي بس الخوف يمنعني".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها عقيل الرئيسي حديث منصات التواصل الاجتماعي بصوره قبل وبعد التجميل، وإنما خلال الأشهر الماضية، أعاد متابعون نشر صور لعقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل، وأبرزت الصور كيف تغيرت ملامح مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع عمليات تجميل عقيل الرئيسي في تعليقات تنوعت ما بين تعليقات دافعت عنه، وأخرى انتقدت لجوء الرجال لعمليات وتقنيات التجميل المختلفة، وكتب متابعون: "كيف رجال يقعد تحت إيد دكتور يسوي له فيلر، ما تنكسفون، والله عيب". "التجميل صار موضة مو يلجأ له العالم عند الحاجة، كل الرجال صارت بوجهها نفس التفاصيل، وكل الحريم صروا نسخة واحدة كأنهم يسوون نفس الصورة عند طبيب تجميل واحد، براطم ووجنتين منتفختين وخصر غريب" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد