فرح الهادي تكشف جنس الجنين: حامل بولد

mainThumb
فرح الهادي

22-08-2024 09:32 PM

وكالات - السوسنة

قررت الفنانة الكويتية فرح الهادي، أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية بشأن حملها في توأم، على خلفية صورة في حفل لجنس الجنين ظهرت فيها الفاشنيستا الكويتية، وأمامها تليفون باللون الأزرق وقطع أخرى باللون الوردي.

ونشرت فرح الهادي نفس الصورة التي أثارت الجدل حول عدد الأجنة التي تحملها، وكتبت عليها كلمات أكدت فيها أنها لا تحمل توأماً، وفسرت الفاشنيستا الكويتية سبب وجود الألوان في الصور.

وكتبت فرح الهادي في تعليقها على الصورة التي أثارت الجدل والإشاعات حول حملها في توأم: "التليفون أزرق ووردي، لأني مصورة باستوديو للحوامل، وليس لأني حامل في توأم، الله يرزقني إن شاء الله".

وحسمت بذلك الفاشنيستا الكويتية الجدل حول هذا الأمر، مؤكدة على أنها حامل في ولد، وذلك حسبما أعلنت خلال الأيام الماضية. حيث احتفلت الفاشنيستا الكويتية مع أسرتها بحفل إعلان نوع الجنين والذي أعلنت أنه ذكر وتعيش الآن أجواء اختيار اسمه الخاص.

تفاعل متابعون مع رد فرح الهادي بشأن حملها في توأم في تعليقات منها: "والله أنت محترمة إنك تشغلي بالك بمثل ها الأمور، الكل قرر يسوي ذكياً ويحلل ويفسر، رغم إنك أعلنت الأمر بوضوح، ورغم إن مثل ها الأمور ما تستخبى". "العالم انخبلت، الست أعلنت أنها حامل في ولد، ليش راح تكذب، ما راح تعرف تخبي إذا كذبت عليكن، الأمر مو سر، بس العالم السوشيال ميديا خبلتهم، وصاروا يقررون ويصدقون قراراتهم.. ما للعالم شأن وحتى إذا ما أعلنت وقررت تحتفظين بالأمر لنفسك مو لأحد دخل في هذا هذه حياتك" . 

 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد