شيماء علي تسخر من إطلالات المشاهير وتثير الجدل

mainThumb
مراحل تغير شكل شيماء علي

21-08-2024 10:44 PM

وكالات - السوسنة

سخرت الفنانة الإيرانية شيماء علي من إطلالات المشاهير على الشاطئ، مؤكدة أنها لا تقصد أحد بعينه، وإنما تتحدث في الأمر بشكل عام، معتبرة أن الإطلالات تليق بالعرس وليس بالشاطئ.

وأثارت شيماء علي الجدل، ليس فقط بحديثها عن الإطلالات الشاطئية للبعض، وإنما بتغير ملامحها، حيث اعتبر متابعون أنها بالغت في استخدام فيلر الشفاه الذي منحها ملامح غير طبيعية، ونشر آخرون صوراً لشيماء علي قبل وبعد التجميل قارنوا فيها بين ملامحها قديماً وملامحها الآن . 



وقالت شيماء علي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات،: "انا استغرب من اللي قاعدة أشوفه بالسفر هالصيف شالدعوة أشكالكم كأنكم رايحين عروس". ليبدأ بعد ذلك الجمهور في التفاعل معها بالكثير من التعليقات التي أيدت وجهة نظرها، فيما جاءت تعليقات أخرى اعتبرت أن شيماء علي ترغب في أن تتصدر التريند بانتقاد آخرين.

وكتب متابعون في تعليقهم على سخرية شيماء علي من الإطلالات الشاطئية للبعض: "معليش حتى لو رايحين مطعم تلبسون فستاناً ناعماً جداً جدا جداً حسب الجو العام للمطعم او للمكان موب فستان منفوش؟". "بجد كانهم رايحين عرس وأكثر شي مستفز اللي لابسين ريش، وفرو بعز الحر.". "المشكلة الأعظم أغلبهم تشوف لبس بعضهم، تحس انه رقاصات رايحين مو مسافرين".

كما جاء في التعليقات: "والله معها حق، أنا بستغرب وايد الأمر، أصلا بعض المشاهير أشوفهم كأنهم في سهرة، أستغرب قديش استغرقوا وقت ليكشخوا ويحطوا مكياج وكل ها التفاصيل، البحر يحتاج الطبيعة، لكن الشو والأفورة صارت هي اللي تحكم الكل، وهاد هو اللي يصير معهن، لازم يكشخوا من ماركات عالمية وتصور الشنطة حقها وغيره وغيره". "فيه مشهورات أشوفهم على الشاطئ بفساتين سهرة، أدري أنهم يصورون إعلانات، لكن الأمر مزعج، وتايد وايد أحس كأنهم يشوهون الطبيعة" .  

إقرأ المزيد :    

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد