الإحتفال باليوم العالمي للشباب في اربد

mainThumb
تعزيز مهارات الشباب الرقمية

21-08-2024 04:52 PM

السوسنة - شارك أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، يوم أمس فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب بعنوان " مهارات الشباب" الذي نظمته مديرية شباب اربد في بيت شباب إربد بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني ، وعدد من أعضاء المراكز الشبابية والمبادرات الشبابية في المحافظة.

الجبور أكد على أهمية تعزيز دور الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحياة العامة مبينا أن الوزارة تولي الاهتمام بتعزيز مهارات الشباب الرقمية من خلال البرامج التي تنفذها ضمن محور التعليم والتكنولوجيا في الاستراتيجية الوطنية للشباب مضيفا أن الوزارة انشأت ١٢ حاضنة أعمال من شأنها ترجمة أفكار الشباب الريادية إلى مشاريع .

وتضمنت فعاليات الاحتفال جلسات حوارية حول الإقتصاد وريادة الأعمال، قدّمها رئيس جمعية تحفيز للريادة والتطوير الدكتور أحمد شتيات كما تصمنت محور التغير المناخي قدّمتها المهندسة سعاد طلافحة، وجلسة بعنوان "الممارسات الفُضلى للمُبادرات الشبابية" تضمنت عرض المبادرات الشبابية الناجحة في محافظة إربد

والتقى الجبور محافظ إربد د.رضوان العتوم، بحث خلاله سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة، في إطار النهوض بالعمل الشبابي في المحافظة.

كما التقى الجبور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة لبحث سبل تعزيز وتطوير المرافق الشبابية والرياضية في المحافظة.

وتفقد الجبور بحضور مدير مدينة الحسن للشباب جمال الزعبي ، حيث اطلع على سير أعمال الصيانة بالملعب مؤكدًا على أهمية جاهزيته لاستقبال الفعاليات الرياضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد