التكنولوجيا تبحث التعاون الاكاديمي مع العراق

mainThumb
الدكتور السالم ملتقيا الامين

21-08-2024 04:44 PM

السوسنة - لتقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الأربعاء، الملحق الثقافي العراقي في الأردن الأستاذ الدكتور خير الدين الأمين، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، ومناقشة فرص التبادل الطلابي، ومتابعة أحوال الطلبة العراقيين الدارسين بالجامعة.

وأكد السالم خلال اللقاء حرص الجامعة على توطيد وتوثيق صلات التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية، معربًا عن استعداد الجامعة لاستقبال المزيد من الطلبة العراقيين لمختلف الدرجات العلمية والتخصصات الأكاديمية، لافتًا إلى أن الجامعة تعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العرب والأجانب الدارسين فيها، وتذليل أية عقبات قد تواجههم أثناء مسيرتهم التعليمية.

وأعرب الدكتور خير الدين عن سعادته بهذا اللقاء، مشددًا على متانة العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية، ومشيدًا بالسمعة الأكاديمية والتطور الذي تشهده جامعة العلوم والتكنولوجيا، والبنية التحتية المتقدمة، التي توفر بيئة تعليمية ملهمة تحفز على الابتكار والتفوق الأكاديمي.

وخلال زيارته التقى الملحق الثقافي العراقي الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، وتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الطلبة.

وعلى هامش الزيارة، قام الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي، شملت عدد من مرافق الجامعة المختلفة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد