أحلام تعلق على خبر انفصال أنانت أمباني

mainThumb
أحلام

20-08-2024 11:38 PM

وكالات - السوسنة

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على أنباء انفصال الملياردير الهندي، أنانت أمباني عن زوجته راديكا ميرشنت، فيما وجهت رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات.

وانتقدت أحلام الخوض في أسرار الغير، واختلاق الأنباء التي تتعلق بتفاصيل حياتهم الخاصة، وأعادت نشر الخبر الذي يُرجع أسباب انفصال أنانت أمباني عن راديكا ميرشنت إلى "شخيره" خلال النوم، وأرفقته بتعليق تفاعل معه الجمهور في الكثير من التعليقات.

وتصدر نبأ انفصال الملياردير الهندي حديث المهتمين بمنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أسابيع قليلة من حفل زفافه، الذي كان محط اهتمام عالمي، إلا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، فيقضي الملياردير الهندي إجازته الزوجية مع عروسه في سعادة، وتتبادل الأسرة الهدايا.

وكتبت أحلام الشامسي في تعليقها على خبر الانفصال: "احترموا العالم شويه إنسانية؟؟؟؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع هل هم أعلنوا ذلك وإلا فقط ملء أخبار لا صحة فقط شويه احترام".

تفاعل المتابعون مع تعليق أحلام في تعليقات منها: "صحافة لا تجتهد ولا تحاول حتى محاولة لتحري الدقة والمصداقية.. أصبح همهم نشر سوالف لجمع المشاهدات". "لذلك لا نصدق أي خبر ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي إلا بإعلان من صاحب الحساب أو موقع رسمي معتمد.". "أصبحت حياة الناس الخاصة شاشة متنقلة بكل مكان وكلن يقتحمها ويفتي، ويعطي رأي زمان حياة الآباء والأهل يقولون إذا خرجت في إطار الأهل من الطرفين انتهت وخربت الآن منتشرة بكل مكان، وهذا اللي جعل الحياة الزوجية لا قيمة لها" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد