دلافين محبطة جنسيا تهاجم اليابانيين

mainThumb
دلفين محبط جنسيا

20-08-2024 05:21 PM

السوسنة ـ متابعات

ارتفع عدد ضحايا هجمات الدلافين في اليابان إلى 18 منذ بداية شهر يوليو، وسط تحذيرات السلطات المحلية للمصطفين بالابتعاد عنها إذا لمحوها.

وقالت قناة "NHK" التلفزيونية اليوم الثلاثاء: "في صباح يوم 20 أغسطس، تعرض رجل في الخمسينيات من عمره للعض من دلفين بري اقترب منه على الشاطئ في مدينة تسوروجا بمحافظة فوكوي، مما أدى إلى إصابته في ذراعيه.. أصيب ما مجموعه 18 شخصا هذا الموسم".

وفي الأسبوع الماضي، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن السلطات المحلية، قولها إن 16 شخصا على الأقل أصيبوا خلال هجمات الدلافين في محافظة فوكوي اليابانية منذ النصف الثاني من شهر يوليو.

وأوضحت الصحيفة أن ما يقرب من 50 مصطفا تعرضا للهجوم خلال السنوات الثلاث الماضية. ويشتبه بعض خبراء البحار في أن يكون هذا من عمل دلفين "وحيد ومحبط جنسيا".

وأوضح الخبراء أنه من المحتمل أن يكون النشاط الجنسي العالي لدى الثدييات هو السبب في هجماتها على الإنسان، مشيرين إلى إمكانية تعرض جميع المصطافين مستقبلا للهجوم.

في غضون ذلك، طلب خفر السواحل الياباني من المصطافين الخروج فورا من الماء وعدم الاقتراب من الدلافين إذا صادفوها.

وكانت حظّرت السلطات المحليّة في قرية ساحلية في بريتاني الفرنسية، السباحة على شاطئها بسبب وجود دلفين يحب "الإحتكاك الجنسي" بالبشر.

فقد وردت عدّة شكاوى من سياح وسكان محليين ضدّ الدلفين الذي أطلق عليه اسم "زافار" بعد أن حاول الاقتراب منهم ومحاولة الإحتكاك بهم بطريقة غريبة.

وبحسب صحيفة التلغراف، فإن زافار يعاني من الإحباط الجنسي الذي تحوّل إلى انحراف بعد أن بدأ كسلوك اجتماعي نموذجي للحيوان (الفضول الطبيعي تجاه البشر والقفز بالقرب من المراكب الشراعية لإستكشافها).

وتطوَّر هذا الإحباط إلى حدّ أن الدلفين حاول منع العديد من السباحين من العودة إلى الشاطئ باستخدام أنفه، حتّى أنه قام بدفع امرأة من الماء إلى الهواء.

ويفيد عدد من السكان المحليين أن الدلفين الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار، غالباً ما يشاهد بوضوح وهو في حالة من الاستثارة الجنسية الدائمة.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد