تفسير البلح في المنام

mainThumb
بلح

18-08-2024 07:23 PM

السوسنة- النخل في المنام، قد يكون رجل عالم أو ولد. قد يدل النخل في المنام، على طول العمر والأولاد. قد يدل رؤية النخلة في المنام، على زوجة أو دار أو أرض. من رأى أنه ملك نخلًا كثيرًا؛ فإنه قد يتولى على رجال بقدر ذلك، وإن كان تاجرًا ربما ازدادت تجارته، وإن كان من أهل الأسواق قد ينال مكاسب. رؤية النخلة اليابسة، من المحتمل أن تدل على رجل منافق. رؤية قلع النخل، قد تدل على وقوع وباء في المكان. من رأى أن نواة صارت نخلة، فإنه ربما صبيًا يصير عالمًا. من رأى أنه قطع نخلة، فإن الأمر الذي هو فيه من خصومة ربما ينقضي. من رأى البلح في المنام، فإنه قد يدل على الرزق أو الخير. من رأى أنه يأكل البلح، فإنه قد يستفيد مالًا حلالًا.


تفسير رؤية النخل والبلح عند ابن شاهين:
هنالك عدة تأويلات لرؤية النخل والبلح عند ابن شاهين، منها ما يأتي: من رأى بلحًا رطبًا، فإنه قد يحصل له سرور ومنفعة. من رأى أنه يأكل بلحًا، فإنه ربما يأتيه رزق وربح لم يكن يأمله. رؤية النخل، قد تدل على أناس كرام. من رأى أنه صعد نخلة، فإنه قد يتمكن من رجل شريف القدر. من رأى النخل في الدار، فإنه قد يدل على مصاهرته لرجل أصيل. من رأى النخل يبس ثم اخضرّ، فإنه قد يدل على مرض أحد من أهل بيته ثم يعافى عاجلًا. رؤية النخل، قد تدل على رجل شريف أو ولد بار صاحب دين. إن رأى كأن له نخلًا كثيرًا في موضع النخل، فإنه قد يلي أمور رجال. تفسير رؤية النخل والبلح عند ابن كثير

هنالك عدة تأويلات لرؤية النخل والبلح عند ابن كثير، منها:

رؤية النخل، قد تدل على الرجل العالم وولده. من رأى النخلة، فربما تدل على رجل من العرب حسيب وذي شرف. من رأى أنه أصاب النخل الكثير، فإنه قد يدل على ولاية للوالي وتجارة للتاجر. رؤية النخلة الواحدة، قد تدل على امرأة شريفة كثيرة الخير والذكر. رؤية النخلة اليابسة، ربما تدل على رجل منافق. رؤية قلع النخل، قد تدل على وقوع وباء في المكان. من رأى أنه صار نخلة، فإن الأمر الذي هو فيه من خصومة قد ينقضي. من رأى نواة صارت نخلة، فإن هناك ولدًا ربما يصير عالمًا. رؤية النخل، قد تدل على طول العمر. رؤية البلح، قد تدل على رزق حلال وشفاء وفرج. من رأى كأنه يأكل بلحًا في غير وقته، فإنه ربما ينال شفاء وبركة وفرحًا. من رأى أنه قطف بلحًا، قد يدل ذلك على نيل علم من عالم. من رأى أنه التقط البلح من أصل الشجرة، فمن المحتمل أن يدل ذلك على مخاصمة رجل.


اقرأ المزيد عن:




وسوم: #بركة#شفاء


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد