حرب كلامية وسخرية بين هيا الشعيبي ومتابعي إلهام فضالة

mainThumb
هيا الشعيبي وإلهام فضالة

17-08-2024 11:54 PM

وكالات - السوسنة

تصدرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الترند مجددًا بعد نشرها مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تسخر من ارتداء البعض للحجاب خلال أداء الفرائض في بيت الله، وخلعهم له بعد ذلك، ورغم أنها لم تذكر اسم إلهام الفضالة، إلا أن متابعين اعتبروا أنها توجه هذه الرسالة للفنانة الكويتية في ظل الأزمة التي تشتعل بين الثنائي يوماً بعد يوم.

وظهرت هيا الشعيبي، وهي تتحدث بطريقة ساخرة، وتضع فوق رأسها غطاء للشعر في إشارة منها إلى من يرتدون الحجاب بشكل مؤقت، وبدت وهي تسخر منهن، وتؤكد على أن من يرتدي الحجاب يرتديه دائما، وليس بشكل مؤقت.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "لما نلبس الحجاب يا نلبسه على طول يا بلاش الحجاب له احترامه.. يا رب الدعوة ترجع لهم، وفي عيالهم وصحتهم وعافيتهم، رايحين بيت الله تدعون، كل ما صار شيء تبغون تبررون وتروحون بيت الله، بيت الله مفتوح لكل من في قلبهم أبيض ونظيف، اللي ما في في قلبها حقد أو حسد، لكن نروح بيت الله ندعي على الناس وعيالهم؟؟ يا الله على الغثاثة".

واعتبر متابعون أن هيا الشعيبي قصدت السخرية من إلهام الفضالة؛ بسبب ظهور الأخيرة في مقطع فيديو، وهي تدعي على كل من أساء لابنتها، وتسبب لها في أزمة كبيرة مع طليقها بعد فبركة مقطع صوتي تسبب لابنة إلهام الفضالة في أزمة مع طليقها.

وجاء في تعليقات المتابعين: "يعني أنت يا هيا كل يوم في فيديو تتوسلين فيه للي يسامحك ومو يسامحك وما قابلة على نفسك تتقي الله في التلقيح على إلهام الفضالة، شيء رخيص للغاية"." الصبح تتوسل لتركي آل الشيخ ليسامحها، وفي الليل تنشر فيديوهات تزيد من غضب الناس منها، أكثر شخص مزعج بشوفه بحياتي، شخص ما صار عنده غير السولفة وطق الحنك والسخرية من العالم، إلهام في حالها وساكتة، وما تهاوش شخص، وأنت مصرة على التقليل من نفسك، أنت ربنا! قررت مين يروح بيت الله ومين ما بيروح؟".

كما جاء في التعليقات: "الحقيقية الغريب والغثاثة في كل اللي تقولينه! ما قادرة أستوعب أو استحمل شخص بها الطريقة وفيديوهاتك كلها تناقض، تدعين أنك ملاك لما تتوسلين للمستشار تري لكن لما تنوي تتشيطني تسخرين من إلهام وتزعلين لما تاخد إجراء ضدك، والله أنا لو منها أرفع عليكي كل يوم قضية.. تعلمي منها الرقي يا هيا.. عيب أنت يفترض أنك نجمة ومشهورة" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد