يوري مرقدي يتعرض للإنتقادات بسبب شوجر دادي

mainThumb
يوري مرقدي

16-08-2024 09:34 PM

وكالات - السوسنة

تعرض الفنان اللبناني يوري مرقدي لموجة من الانتقادات بعد طرحه لفيديو كليب جديد بعنوان "شوجر دادي"، من كلماته وألحانه وتوزيعه، وتعاون فيه مع "نجوم ريكوردز" تحت إدارة المخرج سليم الترك. والذي يعكس عودة مرقدي القوية للساحة الغنائية، بعد غياب طويل، بلمسة مبتكرة في عالم الفيديو كليبات العربية.

ويظهر يوري جانبًا مختلفًا في أغنيته الجديدة "شوجر دادي"، حيث يمزج بين الكلمات العربية والإنجليزية في أسلوب غنائي فريد. من بين الكلمات الإنجليزية التي استخدمها في الأغنية: "I'm not your sugar daddy baby" و"Elon Musk".

وبدت الآراء تتباين، حيث نال الفيديو دعمًا على يوتيوب، من خلال التعليقات الإيجابية مثل: "أغنية جذابة، كلمات رائعة، والأهم من ذلك، أنها من تأليف فنان لبناني"، "يا يوري، أغنية جميلة وكليب جميل، في انتظار المزيد." بينما وجد غيرهم أن الاغنية غير ناجحة حيث علّق أحدهم"

ولا سامعين ايش بيقول، اللحن صوته عالي والكلمات خافتة وسط ضجيج الايقاع.. ما بقى صوته قوي متل قبل.. وعم يقدم النسخة الرجالية من سميرة سعيد".

أما عبر منصة X, فكانت الآراء أكثر حدة وأغلبيتها انتقادات ومن أحد التعليقات "إعتزل بسبتمبر ٢٠٢٢ ونشر وقتها "عندما يصبح الفن أشبه بطريقة للتخلص من السوائل داخل الجسم! - I’m out" وقرر يوري يكسر قرار الإعتزال ويرجع بهالعمل وينكد علينا إحنا".! وغيره قال: "يورى مرقدي الاغنية كرينج بس"، "مين طلب من يوري مرقدي يرجع يغني؟!" .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد