أول رد من بدر الشعيبي عن خبر إنفصاله

mainThumb
بدر الشعيبي وشوق البلوشي

16-08-2024 05:26 PM

وكالات - السوسنة

بعد انتشار خبر انفصال الفنان بدر الشعيبي، والذي أعلنته زوجته المحامية شوق البلوشي، وكذلك الإعلامية مي العيدان التي قامت بنشر خبر الانفصال وأرفقته بتعليق تمنت فيه أن يكون الخبر غير حقيقي.

نشر بدر الشعيبي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهر فيه وهو يردد أغنية والله لا أبالي، وهو ما اعتبره الجمهور رد على إعلان زوجته لخبر الانفصال ليبدأ متابعون في الهجوم على الثنائي.

وتفاعل الجمهور مع فيديو بدر الشعيبي في تعليقات منها: "واضح ما يتعاشرون بس الغلط الأكبر أنه ينشرون خصوصياتهم، ولا يراعون أنه عندهم عيال وممكن نفسيتهم تتأثر ربنا أمرنا بالستر والبيوت أسرار منو مفتكر، ولا يدور ورآهم يعني ليش لفت النظر وشوفوا يا ناس بس الواحد يقول لا حول ولا قوة إلا بالله ". "المفروض حياتهم وقراراتهم الشخصية ما تعرض على السوشيل ميديا لان الناس ما ترحم اي خلاف صغير يتحول إلى حرب طاحنة في الميديا وأكبر دليل خلاف هيا والهام".

كما جاء في التعليقات: "لوعو كبودنا تزوجنا تطلقنا تهاوشنا حنا شدخلناااااا وبعدين يهددون اي أحد يتدخل في حياتهم انزين الحين اعلنتو يعني تبون نتدخل ولا شنسوي لكم بالضبط لاعت كبودنا من سوالف السوشل ميديا أتابع عبودكا أحسن على الأقل قاعداً يطلع حقائق وأسراراً". هذا الشي بينهم ليش يبون العالم تدري يعني احنا شنو ممكن نسويه اذا عرفنا نروح لها البيت ونكلمها مثلا او نروح له اهوا البيت ونقنعه ما يطلق مثلا خصوصية زيرو للأسف" .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد